السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
في هذه الايام نري العجب من حريق الهواتف خصوصا هواتف جلاكسي اصبحت هناك مخاوف كثيرة من شراء الهواتف او الخوف من حدوث انفجار او ماشابه بعد شراء الهاتف لذلك يجب عليك الحذر وعمل النصائح الاتيه.

اولا : التخلص من الغطاء
 الحفاظ علي العاتف في حوافظ او جرابات سمكها كبير يؤدي الي زياده درجه حرارتها  لذلك يجب عليك نزع اي حافظة او جراب لهاتفك.

ثانيا: ضع الجهاز علي سطح صلب 
عند شحن الهاتف الخاص بك لا تضعه في مكان بل قم بوضعه علي سطح صلب او خشبي بعيد عن الوسايد الان الاشياء القطنيه تمتص القطنية تمتص الحرارة ولا تطردها.

ثالثا: ترك الهاتف في الشاحن
لا تترك الجهاز الخاص بك في الشاحن لفترات طويله اثناء نومك او اثناء عملك حتي لا يتعرض لشحن زائد مما يؤدي الي ارتفاع حرارة الجهاز بشكل كبير.

رابعا: التطبيقات
ليس كل تطبيق تقوم بتحميله سوف يفيدك بل يوجد تطبيقات كثيرة ضارة منها التطبيقات التي تعمل في الخلفيه اثناء تركك للهاتف او بعدك عنه هذه التطبيقات تزيد من درجه الحرارة لذلك يجب عليك مسحها او البعد عنها.

خامسا : اشعه الشمس
حاول علي قدر المستطاع ان تبعد عن اشعه المس اثناء استخدام الهاتف فتره كبيره لان درجات الحرارة المرتفعه ممكن ان تنعكس علي هاتفك وتزيد من حرارتها.

انتهي والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.





وسوم
نصايح للهواتف، الحافظ علي الهاتف، التخلص من درجه الحرارة للاجهزة، التخلص من الحرارة للهاتف، سبب حرارة الجوال، سبب تسخين الجوال، ليش الجوال يسخن، حرارة الموبايل، نصايح للهواتف، الحافظ علي الهاتف، التخلص من درجه الحرارة للاجهزة، التخلص من الحرارة للهاتف، سبب حرارة الجوال، سبب تسخين الجوال، ليش الجوال يسخن، حرارة الموبايل،نصايح للهواتف، الحافظ علي الهاتف، التخلص من درجه الحرارة للاجهزة، التخلص من الحرارة للهاتف، سبب حرارة الجوال، سبب تسخين الجوال، ليش الجوال يسخن، حرارة الموبايل،
By