كيف تتصفح لأنترنت بأمان





تقديم
باستخدام الخدمة عبر الإنترنت فمن الممكن أن يمكن أن يكون الخيار لإدارة الأصول، هو الآن مريحة للغاية بالنسبة للمستهلك. الاستفسار عن الرصيد، ونقل، وتقدم هناك مجموعة متنوعة من الوسائل للودائع، لم تعد هناك حاجة لحمل القدم لعناء مكافحة البنك. بالنسبة لمعظم الناس، وهذا ما يؤدي إلى إنقاذ تحسين الراحة وقتا كبيرا.
البنكي الصافي مريحة لانشغال الناس
حاليا، يمكنك استخدام البنكي الصافي في معظم البنوك. كما ظهر التطبيق مفيدة للهاتف الذكي. الحد الأقصى من الفوائد، سيكون سهولة الإدارة والوصول إلى الحساب. يمكنك بسهولة المصرفي الصافي، يمكنك الوصول في أي وقت الحساب الخاص بك دون التقيد نقطة الاتصال لساعات.
وهناك جزء من الصفقة التي تتوفر على البنكي الصافي، ويرد أدناه.
  • إدارة الحسابات، والاستفسار عن الرصيد، وتأكيد كل معاملة، فإنه يمكن القيام به في أي وقت دون انتظار للمواصفات انسحاب صول.
  • دون الحاجة إلى الذهاب إلى البنك أو الصراف الآلي، يمكنك نقل إلى حساب آخر.
  • يمكنك إيداع في التطبيق الذكي المبتكر.
  • الإخطار من رصيد الحساب، يمكنك تعيين لتلقي البريد الإلكتروني يومي.
  • الإنترنت في أي وقت يمكن أن تدفعه.
أولا، دعونا الوصول إلى المتجر لموقع الويب الخاص بك أو محطة متنقلة للبنك. التي تبدأ على الفور المصرفي الصافي، أو يمكنك أيضا التحقق من قائمة الوظائف في صافي المصرفية والخدمات المصرفية المتنقلة، التي تنص على البنوك. تأكد من استخدام فقط في أجهزة الكمبيوتر الشخصية ومحطة متنقلة، وهي الحماية الأمنية، الرجاء التعامل بعناية. ودعونا نتوقف تماما عن طريق النقر على الرابط لبدء التداول. مما لا شك فيه أن نبدأ من التطبيق، يرجى إدخال عنوان الموقع مباشرة. مرة واحدة اكتمال المعاملة، حتى لا إلى الآخرين دون ضرر إذن لحساب باستخدام جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك أو محطة متنقلة، دعونا تسجيل بالتأكيد خارج.
إدارة الأصول الاستثمارية
إدارة الأصول، يرجى الاتصال بنا عن طريق الهاتف ليقول إما بنجاح؟ شركة الأوراق المالية. أو، هل ننتظر بيانا التي يتم إرسالها في نهاية الشهر؟ في الواقع، فإنه يمكن أيضا أن تكون موجودة في الإنترنت في الوقت الراهن. أو نطلب منهم لتعيين حساب على الانترنت ويطلب من الشركة الأوراق المالية، دعونا بالتسجيل نفسك عن طريق الوصول إلى موقع على شبكة الإنترنت. عند إنشاء حساب، يمكنك القيام الأشياء التالية.
  • وتدير أصول بأكملها تحت إدارة، يمكنك التحقق من القيمة السوقية للكل الأوراق.
  • يمكنك معرفة الاتجاه للمحفظة بأكملها أو الأوراق المالية الفردية.
  • يمكنك شراء وبيع الأوراق المالية (قبل اتخاذ التجارة، يمكنك إما الحصول على المعلومات والمشورة من شركة الأوراق المالية مع التأهيل، والسماح فحص بحزم من قبل ما لا يقل عن نفسك).
صافي المجرمين تغزو الخدمات عبر الإنترنت للمؤسسات المالية، تحت ستار من صاحب الحساب هو الاحتيال التي تحاول التحويلات إلى الخارج وقعت في بعض الأحيان. أيضا من أجل منع مثل هذه الجريمة، يرجى الرجوع عن تدابير السلامة المتاحة، مثل تنبيه الاحتيال إلى المستشارين الماليين.
إدارة بطاقة الائتمان ل
وفقا لمكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي، تزوير بطاقات الائتمان، ويبدو أن طريقة العمل الأكثر شيوعا بين الاحتيال التي تستهدف المستهلك العام. ويتم رصد مواصفات معاملات بطاقات الائتمان عن طريق الإنترنت، والاحتيال دعونا لم يتم اختيار اسم إلى قائمة ضحية.
  • من الموقع الإلكتروني لشركة بطاقات الائتمان، دعونا الاشتراك في حساب على الانترنت.
  • في كثير من الأحيان للوصول إلى حساب، دعونا تحقق من كل معاملة واحدة.
  • إذا وجدت معاملة مشبوهة، دعونا تقرير للشركة بطاقة الائتمان.
  • بمجرد أن تعرف المعاملات وغير قانونية، سيتم إلغاء التسوية. إذا لزم الأمر، وتجميد الحساب، يمكنك أيضا نطلب منهم لإصدار البطاقة مع رقم حساب جديد.
البنك أو شركة بطاقات الائتمان الخاصة بك، وذلك باستخدام مجموعة متنوعة من أدوات الإنترنت والأدوات النقالة التي يتم توفيرها من قبل شركات الأوراق المالية والتوازن وتفاصيل الصفقة، وسوف تكون قادرة على فهم الوضع الأصول، مثل حالة استنفار. أيضا، والعثور على مثل الفواتير عن طريق المعاملات غير المصرح بها في مرحلة مبكرة، يمكنك تقليل الضرر ومنع الجريمة الإلكترونية مقدما.
للحصول على معلومات الائتمانية الشخصية وحقوقك
المعلومات الائتمانية الشخصية هي كنز من البيانات عنك. عادة إلى المعلومات الائتمانية الشخصية، الاسم، تاريخ الميلاد، في الماضي والعنوان الحالي، رقم الهاتف (بما في ذلك تلك التي لم تدرج في دليل الهاتف)، وضع الدفع، ومكان العمل، وحتى المعلومات الحوادث، مثل المتأخرات المعلومات والإفلاس الذاتي مثل سيتم العثور عليها.
المعلومات الائتمانية الشخصية، قد فقد وصفت بيانات غير دقيقة تضر الائتمان الخاصة بك. ونتيجة لذلك، وشراء سيارة أو منزل، والمدفوعات الدراسية، فإنه قد لا كومي هو قرض بأسعار فائدة مواتية عند الحصول على قرض لأغراض أخرى. أيضا، يكون، يجب أن لا يكون أولئك الذين يستخدمون الثقة غرض غير قانوني وسمعتك، وهذا هو المكان المناسب ليكون قلق.
مثل مجموعة التي لم تعترف خطوط الائتمان والمكتتب تذكر أي قرض، يرجى اتخاذ إجراءات على الفور إذا وجدت آثار الغش. اتصل وكالة المعلومات الائتمانية، التقارير التي تفيد بأن هناك حقائق وتسجيل مختلف.
وقد الحسابات والتي تستغل الخوف، سيتم إغلاقه دون إذن إنشاء حساب دون علمك. أيضا، دعونا تسجيل جميع محتوى المكالمات.
تدابير السلامة الأساسية
حسنا، أعتقد أن كل هذه هي آمنة؟ رقم أنه لا وجود في هذا العالم، مثل "تماما" شيء آمن. ومع ذلك، فمن الممكن اتخاذ التدابير الوقائية المناسبة، إلى حد كبير نفس العالم الحقيقي، أو، أكثر أمانا ويمكنك القيام به في إدارة الأصول على شبكة الإنترنت. الاعتراف خطر، أبدا ليس بسبب الإهمال، واسمحوا إجراء روتيني مثل الاحتياطات التالية.
  • موقع على شبكة الإنترنت للمؤسسات المالية لتنفيذ المعاملات عبر الإنترنت تأكد من أنه آمن. أو يتم عرض علامة رئيسية في المتصفح، بداية URL هو "HTTPS: //" (تعني "الصورة" أنه آمن) أتأكد من أنها في. فإنه لا يثبت أنه غير موقع على شبكة الإنترنت شرعي، بل هو مؤشر على أنه هو موقع آمن.
  • الحروف والأرقام، وتعيين ثمانية أرقام أو أكثر من كلمة مرور قوية هو مزيج من حرف. دعونا انشاء حساب عن طريق كلمات مرور مختلفة. إرضاء نفس الشيء لتجنب الشخصية كلمة سر الكمبيوتر. تم تغيير كلمة المرور بشكل متكرر، يمكنك حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإنه لا ينبغي أن يكون لمثل بالقرب من وضع مذكرة.
  • مرة واحدة اكتمال الصفقة، فإنه سيتم تسجيل الخروج.
  • نورتون 360 ونورتون أمن الإنترنت باستخدام برامج الأمان، مثل لحماية أجهزة الكمبيوتر الشخصية. البرنامج أنها سوف تبقي دائما حتى الآن.
  • الرجاء تجاهل البريد الإلكتروني أو نافذة منبثقة تطلب منك تحديث معلومات الأمان. البنوك وشركات بطاقات الائتمان، شركات الأوراق المالية، لن يطلب شيء من هذا القبيل.
  • قصة جيدة دعونا نتذكر أن هناك مرة أخرى. لا يكون الخصم.
من أجل حماية الممتلكات القيمة الخاصة بك

لحماية أجهزة الكمبيوتر الشخصية في مجموعة متنوعة من المعاملات على شبكة الإنترنت، ما دام يتعرضون لإجراءات قدر الإمكان، لإدارة الأصول باستخدام شبكة الإنترنت، هناك فائدة يتجاوز القلق من السلامة. بواسطة وداعا لفواتير وبيانات ورقة، لنبدأ إدارة الأصول سهلة (ومع ذلك، لبعناية مرارا وتكرارا).