.بتوقيت الولايات المتحدة جوجل المحلي 9 ديسمبر 2015، بدأ بتقديم خطة الأسرة في سعر ثابت خدمة توزيع الموسيقى "جوجل تشغيل الموسيقى". في رسوم شهرية14،99 $، 6 أشخاص كحد أقصى وصول العلبة.
في خطة الأسرة، 3500، مثل الاستماع إلى الموسيقى مع أي إعلانات من المكتبة تصل إلى مليون أغنية، لا نستطيع الآن الاستفادة من كامل الوظائف التي يتم توفيرها للمسجل الفردي لل9،99 ​​$ في الشهر. ويمكن لأعضاء تيار الموسيقى في وقت واحد على كل جهاز، لحفظ قائمة التشغيل، على التوالي، لتلقي التوصيات الخاصة بك على التوالي.
المستخدم الولايات المتحدة، يمكنك أيضا الوصول إلى خدمة سعر ثابت "يوتيوب" لهذا العرض في الولايات المتحدة "يوتيوب الأحمر" (المادة ذات الصلة: يوتيوب، لتقديم خدمة سعر ثابت دون الإعلان في الولايات المتحدة، 9،99 $ في الشهر).
جوجل تشغيل الموسيقى من خطة الأسرة، لأول مرة في الولايات المتحدة، كندا، المملكة المتحدة، أستراليا، فرنسا، وخدم في ألمانيا، لتكون قادرة على تسجيل من محطة الروبوت في غضون أيام قليلة. بعد ذلك، فإنه سيتم توسيع العرض إلى بلدان أخرى. جوجل تشغيل الموسيقى أخرى الروبوت محطة، ويمكن الوصول إليها من جهاز دائرة الرقابة الداخلية وشبكة الانترنت.
هو الأرز خدمة تنافسية قدمت أبل "أبل الموسيقى" بالفعل خطة الأسرة، رسوم شهرية إلى Google تلعب الموسيقى مع نفسه 14.99 $. لا يوجد فرق في كمية المياه السطحية المال، ويرصد أنه يمكن الوصول إلى موقع يوتيوب الأحمر في جوجل تلعب الموسيقى في الاستئناف المواد ووسائل الإعلام المتعددة الولايات المتحدة (شفا ويجريها وأشار، الخ.).
By