ليس هناك أي ميزة لوضع كلمة مرور على مجلد أو ملف في ويندوز ولكن لدينا بعض الأدوات ثلاثين طرف الجيدة التي يمكن وضع كلمة مرور على المجلدات أو أي ملف. الآن أيام ونحن قلقون بشأن البيانات المتوفرة لدينا مثل وثائق سرية، MP3 الخاص بك، والعمل الأدب وغيرها من الأمور التي تريد حمايتها من الآخرين لكننا لا نعرف كيف نحمي كما لو قلت لك لا ميزة هذه في النوافذ حتى هذه المادة سوف يعلمك أن كيفية وضع كلمة سر، الذي هو أسهل وسيلة.


1.Download وتثبيت الأداة: افتح الموقع الرسمي للينرر هذا هو أفضل مدير الأرشيف ويمكن أيضا ضغط الملفات. يجب تثبيت هذه الأداة وإلا فإنك لن تكون قادرا على تعيين كلمة المرور. إذا كنت لا ترغب في استخدام هذه الأداة بحيث يمكنك أيضا استخدام أداة 7-ZIP التي يمكن أيضا ضغط وتعيين كلمة المرور على المجلد أو الملفات.
2. اختيار مجلد أو ملف، التي لديك لوضع كلمة المرور: الأولى جعل مجلد جديد واحد فقط ثم نسخ كل ما تبذلونه من الملفات التي تريد حماية كلمة السر ثم لصق كافة الملفات في مجلد جديد وبعد لصق، حذف جميع الملفات التي تم نسخها من كل مكان بحيث لا يمكن لأحد الوصول من موقع آخر.
3. إضافة إلى الأرشيف: انتقل إلى حماية كلمة السر المجلد ثم انقر بزر الماوس الأيمن على المجلد كلمة المرور ثم انقر على "أضف إلى الأرشيف ..." ومن ثم سيتم بدا اسمه نافذة واحدة "اسم الأرشيف والمعلمة" وسترى العام أيضا وضع الأرشفة.
4. تغيير بعض الإعدادات العامة: إنه لا يجب تغيير ولكن هناك سبب مختلف، مثل تنسيق الملف، وخيار استرداد ملف تقسيم أننا قد لتغيير. إذا كنت قد نسيت لتغيير هذه الإعدادات من حماية وكذلك المجلد الأرشفة وفي المستقبل، كنت حصلت أي مشكلة مع الملفات الخاصة بك لذلك لن تكون قادرة على اتخاذ أي إجراء. في حين جعل اتبع نقطة لضبط الإعداد الجديد.

  • أولا، أدخل اسم الملف كما ترون في الصورة.
  • تحقق من تنسيق أرشيف هو RAR أو لا. إذا لم يكن لتعيين على RAR لأنه يحتوي على ميزة الخاصة.
  • تحقق من إنشاء أرشيف SFX والأرشيف الصلب وكذلك سجل الانتعاش وضع.

5. تغيير إعدادات الضغط: أولا تحتاج لمعرفته حول ضغط البيانات ثم عليك أن تكون قادرا على فهم إعداداته. وباختصار، فإنه يقلل من حجم الملف ممكن دون فقدان أي بيانات حتى هنا يتم سرد في رصاصات بعض الإعدادات التي سيكون لديك للتغيير.
  • انقر على "ضغط ..." زر تحت "خيارات متقدمة" الخيار ومن ثم سيتم تلقائيا ظهر ضغط نافذة الإعداد.
  • الآن، تحتاج إلى تعطيل ضغط النص
  • وضع إلى وضع السيارات على "ضغط الصوت" وكذلك "صحيح ضغط الألوان".
  • وتأكد من أن ضغط دلتا محددا.




6. تعيين كلمة المرور على مجلد: والآن حان الوقت لوضع كلمة المرور حتى النقر على "تعيين كلمة المرور ..." تحت "خيارات متقدمة" خيارات ومن ثم سيتم ظهرت شاشة كلمة المرور على الشاشة. وسوف يطلب منك إدخال كلمة المرور ثم اضغط على "موافق" بعد دخول قوية كلمة المرور كلمة إعداد إبقاء هذه النقطة في عقلك.




By