السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اهلا وسهلا بكم متابعي قناة ومدونة مبتكرون الكرام.
اليوم من خلال هذا الدرس سوف تحصل على شبكة إعلانية جديدة ذات ذات Cpm عالي و تعتبر من أفضل مواقع الربح من إعلانات النوافذ المنبثقة.
AdsCpm هي شبكة إعلانية متخصصة في إعلانات النوافذ المنبثقة (PopUnder) بدأت سنة 2013 وهي الآن تخدم الآلاف من الناشرين والمعلنين النشطين.
من بين مميزات AdsCpm أنها تقبل كل أنوع المواقع باستثناء المواقع الإباحية إضافة إلى أنها توفر السيطرة الكاملة للناشرين على محتوى ومعدلات إعلانات النوافذ المنبثقة. كما أن توفر معدلات عالية.
تقدم AdsCpm دفعا سريعا، وخيارات دفع متعددة و دعما كبيرا 24/7 عبر البريد الإلكتروني وسكايب لناشريها.
الاشتراك والموافقة:
للتسجيل في AdsCpm تحتاج فقط إلى ملء استمارة تسجيل صغيرة وتقديمها. بعد ذلك سوف تتلقى رابط التفعيل على بريدك الإلكتروني لتأكيد حسابك. الآن يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك على الفور حيث سيتبقى لك تقديم موقع الويب الخاص بك للحصول على موافقة بعد ذلك يمكنك توليد شفرة الإعلان وإدخالها على موقع الويب الخاص بك لكسب المال.
عملية الموافقة سريعة وسهلة لأنها تقبل كل أنوع من المواقع بما في ذلك مواقع انخفاض حركة المرور ومواقع النطاق الفرعي. وعادة ما يوافق على أي موقع خلال 12 ساعة، ومع ذلك، فإنه قد يستغرق فترة تصل إلى من 24 إلى 48 ساعة.
أشكال الإعلانات:
توفر AdsCpm فقط إعلانات النوافذ المنبثقة لكل من سطح المكتب والأجهزة المحمولة.
الحد الأدنى للدفع:
الحد الأدنى للدفع على AdsCpm هو 5 $ فقط.
متى يدفع ؟
عملية الدفع في AdsCpm على أساس يومي. ومع ذلك، فإنه قد يستغرق فترة تصل إلى حد أقصى قدره ثلاثة أيام لمعالجة المدفوعات الخاصة بك.
خيارات الدفع:
تقدم AdsCpm اثنين من خيارات الدفع للناشرين، والتي هي باي بال وبايزا.
برنامج الإحالة:
يمكنك الحصول على ٪10 من أرباح أي شخص تسجل برابطك.

رابط الموقع : https://adscpm.net

ولمزيد من التفاصيل على هذا الموقع يمكنك متابعه الشرح كاملا
By