السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بكم جميعا .
ظهر العديد من الاجهزة والهواتف التي تحتوي علي كاميرا افضل من كاميرا التصوير او كاميرا الواقع الاحترافية كاميرا فائقة لا تحتاج الي اي برامج او تطبيقات فقط من خلال هذه الهواتف تحصل علي صور انيقة و ذات جودة عالية ومن افضل الهواتف التي يوجد بها كاميرا عالية:

اولا : جلاكسي s7 و s7 ايدج
لا كلام في هذا الهاتف هاتف رائع بكل كلام من حيث جميع الامكانيات وخصوصا الكاميرا يحتوي علي كاميرا عالية جدا تمكنك من التقاط جميع الصور بأعلي جودة يأتي هذا الهاتف بكاميرا خلفية  12 ميجا بيكسل .

ثانيا : ايفون 7 بلس
قامت شركة ابل بدعم هذا الجهاز بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجا بيكسل تمكنك من التقاط الصور حتي في الضلام الهالك تحصل علي افضل جودة وافضل دقة لصورك.

ثالثا : هاتف LG G5 و هاتف HTC 10
هاتفين يوجد بهما كاميرا عالية يأتي هاتف LG بكاميرا خلفية 16 ميجا بيكسل اما HTC بكاميرا 12 ميجا بيكسل جهازين رائعين في التقاط الصور.

انتهي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .





وسوم
اخبارالتقنية، اخبار الهواتف، مميزات جهاز ايفون7بلس، مميزات ايفون 7 بلس، مميزات جهاز جلاكس S7، مميزات اتش تي سي 10، افضل كاميرا جوال، the best smartphone camera، افضل كاميرا موبايل، افضل هاتف تصوير، اعلي كاميرا موبايل، اخبارالتقنية، اخبار الهواتف، مميزات جهاز ايفون7بلس، مميزات ايفون 7 بلس، مميزات جهاز جلاكس S7، مميزات اتش تي سي 10، افضل كاميرا جوال، the best smartphone camera، افضل كاميرا موبايل، افضل هاتف تصوير، اعلي كاميرا موبايل، 
By