السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بكم متابعي موقع اندرويد مصر.
درس النهارده او التطبيق الموجود معانا تطبيق كل ناس بتحتاجه سواء كنت تمتلك ايفون او اندرويد او جهاز كمبيوتر يمكنك استعمال هذا البرنامج او الموقع للكمبيوتر اذا كنت ممن يحبون التصوير وكثير الصور وتحب ان تظهر صورك بشكل جذاب وجميل خصوصا شعرك فانتا في المكان الصحيح انا اعلم في هذه العصر عصر التكنولوجيا الجميع يقو مبالتصوير واخذ صور المعروفه بالسيلفي وغيرها وغيرها اذا كنت ممن يحبون التعديل واضافه المؤثؤات فاعليك بهذا البرنامج لو كنت من مستعملين اندرويد وايفون اما لو كنت من الذين يستخدمون الكمبيوتر فلا تقلق يوجد موقع .

التطبيق يتيح لك اختيار لون الشعر المناس احمر اشقر اصفر اخضر ازرق اي لون يمكنك اختياره يمكنك ايضا اختيار اللون الذي سوف يبدو اجمل مع ملابسك او ملامحك برنامج تغيير لون الشعر Fotor Photo Editor برنامج مميزا جدا وجميل عن تجربه فأنا استعمله من سنه تقريبا من وقت ما قومت بشراء جهاز سامسونج وانا اقوم باستعماله قبل ذلك كنت استخدمه من الكمبيوتر لكن الان استخدمه في اي مكان واي وقت فاهو يوجد معلي علي هاتفي البرنامج يوجد به مجموعه من الادوات الجميله جدا التي تجعلك تظهر كا المشاهير البرنامج ليس لتغيير صور الشعر فقط او لونه التطبيق يمكنك التعديل علي صورك بالكامل واضافه التأثيرات عليها البرنامج مجاني متاح للجميع ويعمل علي جميع الاجهزه والانظمه برنامج رائع ولا يوجد له بديل ولا منافس.

مميزات البرنامج
1- من اكثر البرامج تحميلا نظرا لجماله وسهوله استخدامه.
2- برنامج مجاني وله اكثر من اصدار ومن مميزاته ايضا عدم بطئ الاجهزه او تشنج الحاسوب.
3- ممتلئ بالادوات الجميله التي تجعلك تبدو اكثر جمالا .

الموقع اونلاين للحاسوب اضغط هنا
للتحميل للاندرويد اضغط هنا
للتحميل للايفون اضغط هنا

انتهي والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.




وسوم
برنامج يغير لون الشعر، تحميل برنامج Fotor Photo Editor، Fotor Photo Editor، تحميل برنامج تغيير لون الشعر، مغير الوجه، برنامج تعديل الصور للاندرويد، برنامج تغيير لون الشعر للايفون، برنامج التعديل في الصور للايفون، الكتابه علي الصور، التعديل علي الصور اونلاين، برنامج يغير لون الشعر، تحميل برنامج Fotor Photo Editor، Fotor Photo Editor، تحميل برنامج تغيير لون الشعر، مغير الوجه، برنامج تعديل الصور للاندرويد، برنامج تغيير لون الشعر للايفون، برنامج التعديل في الصور للايفون، الكتابه علي الصور، التعديل علي الصور اونلاين، 
By