السلام عليكم ورحمه الله وبركاته متابعينا في كل مكان.

خلال الفتره الماضيه اعلنت شركه جوجل في اعلان رسمي بكسل والنوع الاخر بكسل اكس ال او بكسل XL وهيا من اوائل الهواتف التي جائت مع مساعد جوجل المعروف Google Assistant يعتبر من افضل المساعدات لجوجل نظرا لمميزاته الشائعه التي جعلته يتفوق علي سيري المتاح لايفون وشركه ابل .

اولا: الميزه الاولي وهيا السرعه في الفهم

قامت شركه جوجل بحل مشكله عدم القدره علي فهم الانجليزيه لبعض المستخدمين بعدما كانت المشكله في الماضي قبل المساعد Google Assistant كانت مشكلتهم عدم فهم الانجليزيه اما الان مع Google Assistant قام بحل المشكله .

ثانيا: الميزه الثانيه وهيا ردود افضل

مساعد جوجل Google Assistant يقوم بتقديم افضل وادق الاجابات علي جميع الاسئله التي يطرحها المستخدم عليه لانه يعتمد علي اقوي محرك بحث موجود في العالم بالكامل.

ثالثا: الميزه الثالثه وهيا الترجمه

بدون كتابه او اي شئ فقط يقوم المستخدم من خلال المساعد Google Assistant ان يقولون Translate وبعدها يقولون ما يودون ان يترجم وفي الفور سوف يقوم بالترجمه والرد عليهم.

رابعا: الميزه الرابعه العثور علي الفيديوهات

يمكنك العثور علي اي فيديو من يوتيوب اسرع من خلال المساعد Google Assistant لان جوجل من تمتلكه وتجعله سرع وافضل .
خامسا : اخيرا السيلفي

يمكن للمستخدمين من خلال مساعد جوجل Google Assistant التقاط الصور السيلقي عن طريق الاوامر الصوتيه.

انتهي والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.




وسوم
مميزات Google Assistant، مميزات مساعد جوجل الجديد، الفرق بين مساعد جوجل وسيري الخاص بالايفون، Google Assistant ومميزاتها الجميله، مميزات Google Assistant، مميزات مساعد جوجل الجديد، الفرق بين مساعد جوجل وسيري الخاص بالايفون، Google Assistant ومميزاتها الجميله، 
By