السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بكم متابعينا في كل مكان.
شبكات 5G عباره عن شبكات اهم اهدافها هو تعزيز التغطيه والهدف الاكبر هو سرعه نقل البيانات وهيا تعبر افضل بمراحل كبيره جدا عن شبكات الجيل الرابع او شبكات 4G اختصار للجيل الرابع وقد اعلنت دول كثيره اطلاقها لشبكات الجيل الخامس نظرا لكثره مميزاتها ولانها في نفس الحال افضل من شبكات الحيل الرابع.

الميزه الاولي هيا السرعه في الانترنت
بعد تقريرات الاتحاد الدولي لشبكات الاتصالات ان سرعه شبكات الجيل الرابع 4G تصل الي 100 ميجابايت/ثانية بين اي نقطتين في العالم اما شبكات الجيل الخامس العملاقه تصل السرعه من خلالها الي 4.94 جيجابايت/ ثانية وهذ ميزه كبيره وفرق شاسع بينهم بين شبكات الجيل الرابع والجيل الخامس.

الميزه الثانيه توفير مكالمات افضل
في عصر ال 4G الاشخاص يعانون من البطئ في الانترنت وفي برامج الشات وتقطيع الفيديوهات وهكذا اما في شبكات الجيل الخامس او ما يطلق عليها 5G لن يعاني شخص واحد من بطئ الانترنت او تحميل الفيدوهات بدقه عاليه او التحدث داخل برامج التواصل الاجتماعي وبرامج المحادثات وتطبيقات الشات لن تجد تقطيع في الصور او الفيديوهات .

الميزه الثالثه تحميل الملفات بشكل اكبر
البطئ في تحميل الملفات في هذا الوقت او عصر ال 4G لن تشاهده في عصر شبكات الجيل الخامس لانك سوت تجد سرعه عاليه وكبيره جدا في التحميل فيمكنك اي تحميل اي ملف ياخذ وقت طويل في هذا الوقت يمكنك تحميله في عصر الجيل الخامس في ثواني فقط .

الميزه الاخيره ربط الاشخاص والمجتمع
شبكات الجيل الخامس ليست فقط بديل للجيل الرابع بل اكبر من هذا بل ستتمكن من ربط وتحقيق مجتمع تتصل فيها الاشخاص واالتجهيزات والمعلومات مع بعضهم البعض .

انتهي والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته .



وسوم
شبكات الجيل الرابع، عيبوب الشبكات القديمه، مميزات شبكات الجيل الخامس، شبكات الجيل الخامس، مميزات شبكات الجيل الخامس، الفرق بين شبكات الجيل الرابع والخامس، شبكات الجيل الرابع، عيبوب الشبكات القديمه، مميزات شبكات الجيل الخامس، شبكات الجيل الخامس، مميزات شبكات الجيل الخامس، الفرق بين شبكات الجيل الرابع والخامس، 
By