مكنك جعل الكثير من المال التنقيد بلوق الخاص بك مع AdSense إذا كان لديك نوعية المحتوى، والكلمات الرئيسية المناسبة، وتخطيط AdSense الإعلانية الصحيح. كثير من الناس يشكون من أنهم لا يستطيعون كسب المال مع AdSense أو أنه يرخص موقعهم. وسوف تظهر عليه كيف سيكون ليس فقط زيادة قيمة موقع الويب الخاص بك، ولكن كيف سيكون البدء في بناء لكم الدخل الشهري!

يمكنني تحقيق الدخل المواقع على شبكة الإنترنت وبلوق في العديد من الطرق المختلفة. أرى العديد من المواقع على شبكة الإنترنت تفوته عندما يتعلق الأمر بطرق غير الغازية لنقد موقع الويب الخاص بك أو بلوق، وأنها لا يجب أن تكون الطرق التي يمكنك يغضب زائرين. في الواقع - وتسييل جيد مجاملة دائما موقع الويب الخاص بك، وليس "رخص" عليه. كما قرأت العديد من المقالات التي تناقش عندما لنقد، وأنه لا تزال هناك بعض الرافضة عقد هذا القول بناء حركة المرور على موقع أولا ثم نقد بمجرد أن يحصل على مستوى معين. أنا آسف - هذا BS عادل في كتابي، ولدي خبرة عمل نسخة احتياطية منه. نقد موقع الويب الخاص بك من يوم 1 - فترة!

لماذا؟ كل وظيفة والصفحة هي فرصة لكسب المال. جعل المال مع موقع على شبكة الإنترنت مثل زراعة الحديقة. لماذا كنت تريد أن تبقي حرث الحقل لمدة 6 أشهر وويبقى الانتظار لزرع البذور؟ كما تسييل هو التسويق، والتسويق يستغرق وقتا ومهارة. نعم - مهارة. وكلما كنت تفعل ذلك أفضل أن تصبح، لا مانع من ذلك من يوم 1 #.

كسب المال على الانترنت هو مثل الرياضة أو المهنية التجارية.

المكونات التي سوف تحتاج إلى أن تصبح ناجحة:














المدربين الأكفاء والموجهون
العاطفة والاندفاع نحو النجاح
تنظيم وأخلاقيات العمل
القدرة على اتخاذ 10000 الأخطاء والاستمرار
مهارات الاتصال الجيدة
الممارسة، الممارسة، والممارسة!



اليوم نحن بصدد الحديث عن التنقيد موقع الويب الخاص بك مع جوجل ادسنس. إذا كنت تستخدم جوجل AdSense - قراءة هذه المادة على أي حال، وتعلم كيفية كسب المزيد من المال باستخدام برنامج AdSense. انقر فوق لواء إلى الانضمام إلى AdSense، إذا لم تقم بذلك بالفعل. من خلال التوقيع مع AdSense يمكنك بناء التعليمات البرمجية المتكررة ووضع إعلانات على موقع الويب الخاص بك.

ادسينس الخرافات:


لجعل أي المال الذي تحتاجه آلاف زائر يوميا
سوف الإعلانات جعل نسبة من الزوار تترك ولا أعود مرة أخرى
ادسينس يرخص نظرة من موقع الويب الخاص بك



سوف يفاجأ وكم من المال الذي يمكن أن يجعل مع بعض التغييرات الأساسية جدا وبسيطة لموقع الويب الخاص بك. التفكير كم يمكن أن تكون القرارات في اليوم الواحد. فقط 1 $ في اليوم الواحد هو 30 $ في الشهر، والتي ينبغي أن أكثر من دفع ثمن معظم الخطط الأساسية استضافة (وبعد ذلك بعض). فقط 5 $ يوميا وكنت صنع 150 $ في الشهر، و 10 $ في اليوم الواحد هو 300 $ / شهر. وتضيف ما يصل أسرع مما كنت اعتقد. وخاصة إذا كان لديك بلوق أكثر من واحد أو موقع على شبكة الإنترنت لنقد.

حقائق AdSense على:


يمكنك جعل $ 1- 3 $ يوميا على اقل من 20-30 زائر يوميا
وهناك نسبة من الزوار بسرعة مغادرة أي حال (معدل ترتد) - يمكنك كسب المال على أن حركة الميت
في AdSense استهدف بحيث يكون أقل من التسلل وأكثر من خدمة مقارنة بالإعلانات الأخرى



أول شيء تحتاج إلى فهم هو من أين تأتي الإعلانات من بينها. ويتم تغذية AdSense من خلال AdWords الأخرى منتجات Google. إذا كنت لم تستخدم AdWords قبل - حيث يمكنك دفع لدفع حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك - كنت "تدفع عن كل نقرة". في السوق في AdWords - الناس "محاولة على الكلمات الرئيسية". لمزيد من المنافسة هناك لكلمة رئيسية، وأكثر يكلف ولمن يدفع أكثر يفوز في فتحة أعلى، عارض المقبل فتحة المقبلة، وهلم جرا. على سبيل المثال قد يكلف 50 سنتا عن كل نقرة للحصول على الكلمة "حقيبة يد مصمم"، ولكن أراهن أنك يمكن أن تحصل "زهور الطين" لتحت النيكل. انها كل شيء عن العرض والطلب. والأكثر بحثا عن مصطلحات تخاض على حد بشراسة. مرة واحدة يتم شراؤها الكلمات الرئيسية، تضع خوارزمية ادسينس الاعلانات الفعلية على المواقع على شبكة الإنترنت - مضاهاتها مع الكلمات الرئيسية والمحتوى على صفحات الويب. الخوارزمية هو مدهش جدا، وفي معظم الحالات سوف تخدم استهداف إعلانات عالية إلى موقع الويب الخاص بك في غضون دقائق. إذا كانت الإعلانات هي وسيلة بعيدة عن المرمى أو غير لائقة - تحتاج إلى إعادة التفكير الخاص بك إعداد موقع على شبكة الإنترنت.

مرة واحدة حتى يتم شراؤها من الكلمة وكتب إعلان - انها مطابقة مع صفحة الويب المستهدفة للغاية حيث ينبغي أن تؤدي بشكل جيد. لا يهم كيف "مشغول" أو شعبية هذا الموقع على شبكة الإنترنت هو، أداء جيدا وتوضع الإعلانات المدفوعة على الصفحات المناسبة الحصول من عشرات الآلاف من الزوار يوميا. إذا كنت تستخدم رواتب عالية الكلمات الرئيسية في محتوى موقع على شبكة الإنترنت، وسوف جذب الإعلانات ذات رواتب عالية. هل نفهم أن البيان؟ نعود وقراءتها مرتين أكثر وتفكر في ذلك لمدة دقيقة.

هذا صحيح - المفتاح لجعل المال في AdSense في جذب جيدا الإعلانات دفعا. إذا كان لدي موقع على شبكة الإنترنت أن يحصل الزوار 30 فقط في اليوم الواحد، و 3 في اليوم فوق AdSense الإعلانية دفع 35-50 سنتا، ويمكنني أن تجعل من السهل 1 $ يوميا من هذا الموقع على شبكة الانترنت لحركة المرور منخفضة جدا. بالطبع الجميع يريد الحصول على أكثر من 30 زائر في اليوم الواحد، ولكن كل المواقع يجب أن نبدأ من مكان ما. أنا توضح كم هو سهل لكسب المال من يوم # 1. أفعل هذا في ما يقرب من جميع المواقع أنا الإعداد. الكثير منكم التي استخدمت AdSense للوقت طويل لن تصدق ذلك، لأنه في بلدي على سبيل المثال النقرات ادسينس سداد رسوم عالية للغاية ونسبة النقر من خلال الظهور هو 10٪. معظم المواقع محظوظون للحصول على نسبة النقر إلى الظهور 2-3٪ على إعلانات AdSense، والنقرات عادة ما تدفع النيكل أو أقل في المتوسط.

قلت في وقت سابق أنه إذا تلقى من الإعلانات المستهدفة كان لديك بلوق أو موقع على شبكة الإنترنت تخطيط ربما لا "ادسينس الأمثل". إذا كنت ترغب في جذب الإعلانات ذات رواتب عالية وجعل إيرادات أكثر من AdSense الممكنة من حركة المرور الموجودة لديك - سأعطيك بعض القواعد البسيطة جدا التي يجب اتباعها عند كتابة المقالات والصفحات والمشاركات. إذا كنت تتبع هذه القواعد الأساسية جدا أنك لن فقط الحصول على المزيد من الإيرادات عن كل نقرة مع AdSense، ولكن (على المدى الطويل) ستحصل أيضا على المزيد من الزوار، وأفضل محرك البحث القوائم.

أفضل 10 طرق لكسب المزيد من المال من AdSense عن طريق كلمات


الحصول على URL مع الكلمات الرئيسية الهامة جدا في مكانه الخاص بك: لا أستطيع أن أقول ما يكفي عن هذا. السبب رقم 1 لدي الكثير من المجالات لأنه عند بناء موقع المتخصصه إذا كان المجال له لديك أعلى 2 أو 3 كلمات في ذلك - على الفور البدء في الحصول على حركة المرور من وظيفة # 1. هذا مهم جدا.
استخدام روابط ثابتة، URL جميلة، وغيرها: وهذا هو ثاني أهم ما إذا كنت تستخدم وورد، دروبال، جملة، مامبو، أو أيا كان. في أقرب وقت كما كنت الإعداد دورك البرنامج على روابط ثابتة، جميلة عنوان URL، أو ما يسمى بحيث يمكنك المشاركات ديك "site.com/this-is-my-post". وبعد كلمات عظيمة في URL الماضي أعلى اسم نطاق المستوى هو في المرتبة الثانية بعد الكلمات الرئيسية في اسم المجال نفسه.
العثور على أفضل كلمات والعبارات: إجراء البحوث الخاصة بك! معرفة كيفية القيام البحث عن الكلمات الرئيسية. إذا كنت لا تعرف ما هي أفضل الكلمات الرئيسية للمكانة الخاصة بك - هناك في الحقيقة ليست نقطة كثيرا قراءة أي أبعد من هذا ...
إنشاء عظيم العنوان: عند كتابة آخر لقب يتحكم أكثر بكثير مما كنت اعتقد. كل يوم وأنا أقرأ مقالات كبيرة مع العناوين كربي. مع كل عنوان تحتاج إلى أن تفكر في استخدام الكلمات الرئيسية التي سيتم البحث لحين linkbaiting عنوان إغراء الناس على النقر. هذا يمكن أن يكون أصعب مما يبدو، لأن أفضل العناوين هي 6-8 كلمة أو أقل. لقد حصلت على نحو أفضل في هذا مع مرور الوقت، ولكن انها مجرد الممارسة، الممارسة، والممارسة لتصبح على درجة الماجستير في ذلك!
هل لديك عنوان H1 أولا: ورد يأخذ أصلا الخاص بك عنوان آخر أتش تي أم أل العلامة ويضعه في علامة H1 كعنوان النصوص على صفحة الويب منصب و. إذا كنت تستخدم CMS أخرى مثل دروبال، جملة، مامبو، أو أي شيء آخر تأكد من نظام إدارة المحتوى يفعل نفس الشيء. كلمات في رأس به (وخاصة الرأس الأول من الصفحة) تحمل وزنا أكبر بكثير من المتحمل في مجالات المحتوى.
تبدأ الفقرة موجز: إلا إذا كنت تكتب وصف العلامات الفوقية مخصصة لكل صفحة واحدة أهم منطقة في أي وظيفة أو الصفحة بعد العنوان هو أن الفقرة الأولى. هذه الفقرة تصبح في نهاية المطاف وصفك تحت لك رابط العنوان في صفحات نتائج محرك البحث. تريد التمسك الجمل 2 أو 3 عندما يكون ذلك ممكنا، أو على الأقل وضع الكلمات الرئيسية الهامة الخاصة بك هناك. تذكر - ما تكتبه لن تحدد فقط جيدا كيف تأتي هذه الصفحة في نتائج البحث، ولكن أيضا كيف صفحتك يوصف ولماذا فوق الناس!
الكلمات الرئيسية الهامة جريئة كما تكتب: كما يمكنك إرسال مشاركتك أو المقال كلمات وعبارات جريئة عندما كنت ترغب بجعل نقطة. هذه الكلمات الرئيسية، جنبا إلى جنب مع العنوان الخاص بك والإعلانات ملخص مساعدة المستهدفة (وحركة المرور!).
ربط المصادر ذات الصلة: هذا هو بعينه، ولكن ينبغي ذكرها. تأكد من ربط العناصر ذات الصلة فقط في رسالتك - أنه يساعد على استهداف كل شيء.
تنظيم المقاطع باستخدام H3 H4 والعناوين: استخدام H3 ورؤوس H4 في صفحات أطول والمشاركات هو وسيلة رائعة ل"العنوان الفرعي" صفحة حتى مع المزيد من الكلمات الرئيسية المستهدفة. كما أنه من الأسهل لتنظيم المعلومات (ولمزيد من الناس لمتابعة وقراءة).
استخدام فئات والعلامات محملة الكلمات الرئيسية: فقط قبل نشر تلك الصفحة أو آخر، تأكد من استخدام كلمات كبيرة لكلا تصنيف وعلامة عليه.



الآن العودة إلى إعلانات AdSense أنفسهم. أولا - إذا كنت هي العلامة التجارية الجديدة في AdSense، ومن المؤكد أن زيارة المنشأ حديثا ادسينس مبتدئ الرسمي مساعدة في غوغل والحصول على جميع المعلومات المجانية التي يمكنك. ثانيا كنت ترغب في الحصول على رمز للإعلانات AdSense اللازمة لوضعها على موقع الويب الخاص بك. أريدك أن عرض خريطة الحرارة جوجل (يمكنك العثور عليها في الارتباط مساعدة مبتدئ). توضح هذه الصورة أين تذهب عيون الزائر لأول مرة، وحيث ستحصل على أكبر عدد من النقرات. هل ترى كيف reddest بقعة على الصفحة غير مباشرة فوق المحتوى؟أنا أريد منك أن تفهم أنه إذا كنت لا يمكن إلا وضع إعلان AdSense واحد في كل صفحة - يجب أن تكون مباشرة فوق لكم مضمون. بالإضافة إلى ذلك، AdSense الإعلانية أعلى دفع وأفضل أداء هو بحجم 336x280 مستطيل كبير.

لذلك كنت على استعداد لوضع هذا الإعلان؟ لا سريعة جدا - تحتاج إلى "مزج" عليه في الشكل والمظهر من الصفحة الخاصة بك. عند إنشائه في إعداد AdSense جعل لون الخلفية نفس حيث سيتم وضعها على الصفحة الخاصة بك. جعل لون الخط وحجم نفسه، وجعل الألوان رابط نفسه أيضا. أنا شخصيا لن تستخدم إعلانات الفيديو لأي سبب من الأسباب - النص فقط. بلدي المنطق في ذلك هو أن في إعلان بحجم 336x280 النص الذي عادة الحصول على 4 إعلانات نصية، وهذا هو 4 فرص لكسب المال. إذا كان الفيديو يستغرق كامل بحجم 336x280 كتلة - انها 1 فقط فرصة لكسب المال، وأنه من الصور والفيديو التي يمكن أن تكون متطفلة إلى العديد من الزوار. IMHO - كنت بحاجة الى بعض النوع من الثقافة الشعبية (الموسيقى والأفلام، المشاهير، نكتة، على وسائل الإعلام) موقع على شبكة الإنترنت لتكون ناجحة مع صورة أو فيديو الإعلانات. وضع إعلان واحد بحجم 336x280 ادسينس مباشرة قبل المحتوى الخاص بك واحد مباشرة بعد. إذا كنت تستخدم Google Analytics لتتبع موقع الويب الخاص بك - كنت كثير أن يكون على علم بك "معدل ارتداد". عندما يأتي الناس إلى موقع الويب الخاص بك، وترك بسرعة لأنهم لم يجدوا ما كانوا يريدونه هم "قفزة كبيرة". لي معدل ترتد من 20-30٪ أمر طبيعي.أكثر من 50٪ مرتفعة بشكل لا يصدق.

إذا كنت قد وضعت قبل الكتل بحجم 336x280 وبعد المحتوى الخاص بك ووضع الإعلانات المستهدفة للغاية لامتصاص معدل الارتداد. وبعبارة أخرى - إذا 20-30٪ من زبائني تسير على ترك موقعي بسرعة على أي حال للعثور على ما يريدون - كنت تفضل أن ينقرون على أحد إعلانات AdSense بلدي للعثور عليه. أنا مساعدتهم على العثور على ما يحتاجون إليه، وأحصل على "رسوم الإحالة" للنقرة. أيضا زوار أن البقاء لحظة على موقعي العديد انقر إعلان لأنهم في نفس المتخصصة. يبدو الامر وكأنك في المكتبة والعثور على الكتاب الذي تحتاجه، ولكن رؤية الآخرين على نفس الرف قد ترغب أيضا.

ما وراء الكتلتين ادسينس إلزامية أنا استخدم قبل وبعد المحتوى - أنا في كثير من الأحيان أيضا إضافة وحدة الارتباط 4 النص في الشريط الجانبي أو ناطحة سحاب بحجم 160x600. كيف تشعر حيال هذا الأمر متروك لكم والتصميم الخاص بك. إذا كان لديك إعلانات أخرى أو محتوى الشريط الجانبي الذي يمكن كسب المال - قد تكون في وضع أفضل هناك. ولكن إذا كل ما عليك هو كل المشاركات وبعض الفئات - هذه الأنواع من إعلانات AdSense يمكن أن تساعدك على عدم "ترك أي المال على الطاولة". وهذا يعني - قد جعل لكم فقط بضعة قروش إضافية أو النيكل في اليوم الواحد - ولكن إذا كان هذا المال كان مجرد زرع على الطاولة وكنت مجرد ترك الأمر هناك؟ على الاغلب لا. وتضيف ما يصل مع مرور الوقت. مرة أخرى - خاصة إذا كنت استثمار مواقع ويب متعددة.

تعلمت هذا المصطلح (المال على الطاولة) من جويل بالاتصالات، التي قرأت قبل بضع سنوات فقط بعد إعداد حساب AdSense الخاص بي لأول مرة الاليكترونى ادسينس. خلال الأشهر 6-7 الأولى التي تستخدم ادسينس الذي أدليت به أي أموال على الإطلاق. بعد أن قرأت كتاب جويل أنا أربع مرات الظهور بلدي وذهب من صنع البنسات يوميا بين عشية وضحاها إلى $ 3- 5 $. شهر واحد بعد قراءة هذا الكتاب الاليكتروني حصلت الأولى على الإطلاق الاختيار جوجل AdSense الخاص بي، وأنا تلقيت واحدة كل شهر منذ ذلك الحين.

لذلك - إذا كان موقع الويب الخاص بك أو بلوق باستمرار باستخدام تقنيات بلدي فوق يجب أن لا مشكلة لكسب المزيد من المال من AdSense. وهناك الكثير من المرات التي كنت قرأت مقال رائع مثل هذا وكنت أتساءل كيف ناجحة كان للمؤلف. حسنا، لأنها عملت لي - في العام الماضي الذي أدليت به أكثر من 10000 $ من AdSense على مجرد عدد قليل من المواقع على شبكة الإنترنت



Article Source: http://EzineArticles.com/1022884
By