الوعد الذي طال انتظاره ذات جودة عالية، وصلت أخيرا سريع التحميل الفيديو على شبكة الإنترنت. ومعها، ويأتي فرصة هائلة. كلما أفكر في ذلك، والمزيد من الفرص أرى.

أنا لا أقول أنك سوف تحصل على الأغنياء بين عشية وضحاها مع هذه الأفكار، ولكن من الممكن لخلق متعددة، وتيارات الدخل السلبية باستخدام هذه النماذج التجارية الفيديو على شبكة الإنترنت. لذلك، وفيما يلي أهم 12 طرق يمكنك البدء في الاستفادة من الفيديو على شبكة الإنترنت اليوم ...

1. تحميل الفيديو الخاص بك إلى الإعلان الإيرادات مواقع مشاركة

يوتيوب هو بابا كبير من المواقع على شبكة الإنترنت فيديو المقدم المستخدم. مع 35،000+ عروض الفيديو كل يوم، وحركة المرور اليومية يضعهم في أعلى الثلاثين أكثر المواقع زيارة على شبكة الإنترنت.

يوتيوب هو الزعيم، ولكنها ليست وحدها. هناك عشرات (إن لم يكن أكثر) المقلدين في محاولة لاقتحام سوق تبادل ملفات الفيديو عبر الإنترنت.







ما زلت غير متأكد ما هو نموذج أعمالها (يتردد ذلك، فإنها لم تكن متأكدا جدا، إما). يكلف لهم ثروة صغيرة لخدمة الفيديو إلى الملايين من الناس كل يوم، ومعظم أصحاب رؤوس الأموال لا تتمتع رؤية أموالهم تختفي في الأثير.

والسيناريو المحتمل هو أن عاجلا أو آجلا، من أجل البقاء واقفا على قدميه، سيكون لديهم لدعوة المعلنين للمساعدة في دفع الفاتورة. إذا كان الأمر كذلك، فإنها لن تكون أول من إعطاء نموذج الأعمال الإعلانية التي تدعمها المحاولة.

هذا الشرف، يذهب إلى Revver.com ...

"ريففير يربط المبدعين، المشاهدين، والمعلنين في سوق الرعاية للفيديو عبر الإنترنت، مع الاستفادة الكاملة من تدفق الحر للمعلومات على شبكة الإنترنت، بدلا من محاولة لمحاربته. يوفر ريففير جميع الأدوات التي تحتاجها لتوزيع العمل الأصلي على الانترنت وكسب المال. ريففير تسعى جاهدة لدعم أشرطة الفيديو مجانا ويمكن الوصول إليها عبر الإنترنت، ومازال مكافأة المبدعين ".

وهنا كيف يعمل ريففير ...

1. يمكنك تحميل الفيديو الخاص بك إلى ريففير.

2. انهم إرفاق جيزة، إعلان غير مزعجة في نهاية الفيديو.

3. الناس مشاهدة الفيديو الخاص بك في Revver.com، أو في مواقع أخرى حيث الناس جزءا لا يتجزأ من الفيديو.

4. اذا كان هناك من يرى الفيديو والنقرات على إعلانك في النهاية، ودائع ريففير جزء من القيمة من خلال النقر إلى حسابك.

5. أنت ثم تتبع أداء الفيديو من خلال حساب ريففير الخاص بك (على سبيل المثال، كم عدد المرات التي شوهد الفيديو، وحجم الاموال التي حصلت عليها).

6. في نهاية المطاف، يرسلون لك المال.

إذا كنت يمكن أن تخلق باستمرار وتحميل أشرطة الفيديو، وهذا يمكن أن تكون الإستراتيجية الجيدة لتطوير إستراتيجية طويلة الأجل، تيار الدخل السلبية. المواقع الأخرى التي تقدم اقتسام عائدات مماثلة لريففير تشمل Blip.TV وeefoof.com.

2. سريعة مكان التابعة لها في أشرطة الفيديو الخاصة بك

الناس يأتون إلى موقع الويب الخاص بك لمشاهدة الفيديو الخاص بك. لديك انتباههم. ثم ماذا يحدث عندما ينتهي عرض الفيديو؟ إعادة توجيهها إلى شريك التابعة لها الذي يبيع ما كنت قد غطت في الفيديو الخاص بك!

على سبيل المثال، إذا كان الفيديو عن:

* Powerdrills ... إرسالها إلى متجر لاجهزة الكمبيوتر على الانترنت.

* كتاب صدر حديثا أو دي في دي ... إرسالها إلى Amazon.com.

* وجود عطلة موقع مثيرة ... إرسالها إلى Priceline.com.

... من المؤكد أن مجرد القيام بذلك مع تابعا صلة بذلك تكسب عمولة إذا كان النتائج بيع.

هذا من السهل القيام به مع شبكة الإنترنت فيديو لاعب ™ (متوفر في [http://www.WebVideoPlayer.com]). وضعت للتو صلة التابعة الخاص بك في نهاية URL فيلم "الميدان، واستخدام واحدة من" اضغط هنا للمزيد من أزرار معلومات "المتاحة في معرض صورة لاعب. المشاهدين الذين ينقرون على الرسم إغلاق سوف يتم نقلك إلى عنوان URL الذي تحدده.

3. إنشاء مواقع الويب من Google فيديو

معظم الأفلام المتاحة على جوجل فيديو يمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ في أي صفحة على شبكة الإنترنت. إذا كان الخيار متاح للفيديو، وسوف يكون هناك رابط بجانب أن يقول "تضمين HTML." انقر على ذلك، والتعليمات البرمجية الضرورية لعرض سيتم عرض فيديو على صفحة ويب. إضافة رمز إلى أي صفحة ويب حيث تريد أن يظهر شريط الفيديو.

كيفية نقد فيديو جوجل ...

ما تريد القيام به هو إنشاء موقع على أساس موضوع على مكانة معينة أو الصناعة (على سبيل المثال، فنون الدفاع عن النفس، خياطة اللحف، وما إلى ذلك). أولا، بحث جوجل فيديو لاستخدام هذه الكلمات موضوع للتأكد من أن هناك بالفعل أشرطة الفيديو على الانترنت تتعلق المتخصصة التي اخترتها.

إذا كان الأمر كذلك، تسجيل اسم نطاق مثل martial-arts-videos.com أو free-quilting-videos.com، وإنشاء موقع على شبكة الإنترنت الأساسية باستخدام اسم. استخدام المدونات البرمجيات مثل وورد أو موفابليتيبي لتبسيط العملية.

إنشاء صفحة على شبكة الإنترنت لكل الفيديو، بما في ذلك وصف نص ما يدخل تحت هذا الفيديو. تبعا للموضوع، قد تكون قادرة على العثور على المئات من مقاطع الفيديو ذات الصلة. ان كل واحد ثم يكون بها صفحة ويب فريدة من نوعها على موقع الويب الخاص بك.

إضافة إعلانات جوجل AdSense و / أو الروابط ذات الصلة التابعة لكل صفحة. تشمل مربع التقيد في حتى يتمكن الناس من الانضمام القائمة البريدية الخاصة بك، مما يسمح لك لإعلام الزوار من أشرطة الفيديو الجديدة والعروض الخاصة المتعلقة الموضوع الخاص بك.

إذا كان لديك النجاح مع موقع واحد على أساس موضوع، والعثور على موضوع آخر، وتكرار هذه العملية مع مواقع إضافية.

4. بيع محتوى الفيديو الخاص بك في iStockVideo

iStockVideo.com هي خدمة جديدة من الناس الذين جلبوا لنا iStockPhoto.com، موقع على شبكة الإنترنت الملوك رائع حرة ألبوم الصور (معرفة المزيد عن صور الملوك الأسهم الحرة). مع iStockVideo، عليك أن تدفع للحصول على تحميل الفيديو (مخزون لقطات) أن الآخرين يريدون استخدامها في أشرطة الفيديو الخاصة بهم ...

وقال "نريد أن نرى الرسوم المتحركة، وإيقاف الحركة، لقطات رقمية فيلم، ومقاطع الفيديو، والأفلام مجردة أحمق. نحن بحاجة فيديو، من لكم ولجميع أصدقائك. المساهمة فيديو في ال 90 يوما الأولى والحصول على 10 ساعة معتمدة مجانية، لاستخدامها في أي مكان على ستوك، ثم أقول لك أصدقاء حول iStockvideo، ونحن سوف يدفع لك ما يصل إلى 50 دولار. راجع أصدقائك والحصول على 1 $ لكل مقطع التي حملها، وصولا إلى أول 50. "

لأن هذا هو الجديد، فإنه من الصعب أن أقول كم الأموال التي يمكن أن تقدمها. وفي كلتا الحالتين، إذا كان أي شيء مثل آي ستوك فوتو، انها ستكون مصدرا رائعا للمبدعين الفيديو على شبكة الإنترنت.

5. ابحث عن الجهات الراعية لأشرطة الفيديو الخاصة بك

هي أشرطة الفيديو الخاصة بك للاهتمام، والمهنية، وأنها لا تستهدف سوقا محددة أن المعلنين يرغب في الوصول إليها؟ إذا كان الأمر كذلك، هناك فرصة جيدة قد تكون قادرة على العثور على رعاة الذين سيدفعون لك للوصول إلى هذا الجمهور. (إذا لم يكن كذلك، فإن هذه الدروس الفيديو على شبكة الإنترنت تساعدك على خلق أفضل أشرطة الفيديو.)

مع شبكة الإنترنت فيديو لاعب ™، يمكنك إعطاء رعاة فرصة للإعلان خلال وبعد الفيديو باستخدام صورة الشعار وخروج صورة الميزات.

تهمة تقديمه، بحلول شهر، كل نقرة من خلال، أو في مشاهد فريدة من نوعها. عن طريق فحص الويب الخاص بك احصائيات لاعب الفيديو، وسوف ورعاة الخاص يعرف بالضبط عدد الأشخاص الذين شاهدوا شريط الفيديو، ومتى.

6. استخدام الفيديو على شبكة الإنترنت لبيع / دعم المنتجات الخاصة بك

هل لديك المنتجات الخاصة بك / الخدمات للبيع؟ إذا كان الأمر كذلك، استخدام الفيديو لمساعدة تخبر قصتك وتحويلها إلى عملاء آفاق. باستخدام شبكة الإنترنت فيديو لاعب ™، يمكنك بسهولة استخدام الفيديو إلى ...

* عرض المنتجات الخاصة بك في العمل.

* شرح المشاكل التي (أنت) حل.

* بيع المنتجات الخاصة بك على موقع ئي باي.

* جولات مشاهدة الفيديو من المرافق الخاصة بك.

* هل مقدمات فيديو قصيرة من موظفيك (الزبائن يحبون أن نعرف أن هناك أناس حقيقيين وراء الكواليس).

* استخدام الفيديو لشرح الضمانات الخاصة بك.

* شهادات مشاهدة الفيديو من رضى العملاء.

* استخدام الفيديو للحصول على الدعم (على سبيل المثال، وكيفية حل المشاكل المشتركة).

تقريبا أي شيء يمكن أن تباع عبر الإنترنت يمكن أن تستفيد من الفيديو على الإنترنت بشكل جيد الصنع دعم المنتج أو الخدمة.

7. الجمع بين الفيديو على شبكة الإنترنت مع التسويق التابعة لها

بالتأكيد، يمكنك استخدام الفيديو على شبكة الإنترنت للمساعدة في تسويق المنتجات أو الخدمات الخاصة بك. في حين أن هذا قد يبدو في البداية وكأنه لا يستحق عناء التفكير، هناك المزيد من الفرص هنا مما قد أدرك.

معظم الناس يعتقدون هذا يقتصر على وضع أشرطة الفيديو الترويجية على مواقع الويب الخاصة بهم، أملا في زيادة المبيعات. من المؤكد أن القيام به بشكل صحيح، ينبغي. ولكن دعونا ننتهز هذه خطوة أخرى إلى الأمام ...

إذا كنت تبيع المنتجات والخدمات الخاصة بك، تحتاج إلى النظر في استخدام أشرطة الفيديو على شبكة الإنترنت لرسم آفاق إلى موقع الويب الخاص بك. على سبيل المثال، من خلال الجمع بين شبكة الإنترنت فيديو لاعب ™ مع البرنامج التابع الخاص بك، تريد ان تكون التعبئة قوية "لكمة واحد اثنين" عندما يتعلق الأمر التسويق عبر الانترنت.

وهنا كيف يمكنك أن تفعل ذلك ...

باستخدام الفيديو التابعة لها نظام ™ في WebVideoZone، يمكنك جعل من السهل على الشركات التابعة لك لوضع الفيديو الخاص بك - مع الروابط التابعة لها في صلب لاعب - على مواقعهم. هذا النظام يتكامل بسهولة مع أي برنامج التابعة لها.

اذا كان هناك من يستطيع مشاهدة الفيديو ثم ينقر على ميزات دعوة إلى العمل من لاعب (على سبيل المثال، شعار مخصص) ثم يشتري في موقعك، التابعة يحصل على الائتمان للبيع.

على سبيل المثال، يمكنك الجمع بين شبكة الإنترنت فيديو لاعب ™ والفيديو التابعة Sytem ™ لتعزيز موقعك عن طريق ...

* شريط فيديو "غيض من الأسبوع" تقرير

* مراجعة الصنف فيديو

* تقارير إخبارية الفيديو لصناعة معينة

* وهناك مدونة فيديو منتظم

* جولات فيديو من مواقع نائية

طالما لديك شيء للبيع، ويمكن استخدام استفادة من الجمع بين أشرطة الفيديو على شبكة الإنترنت مع برنامج التابعة الخاص بك. في جوهرها، فإن لاعب الفيديو الذي تريد ان تكون تقدم الشركات التابعة لك أن تكون عملاقة، لافتة للنظر وصلة التابعة لافتا الى موقعك!

وتذكر، عند تحديث الفيديو الخاص بك في لWebVideoZone، فإنه سيتم تحديث تلقائيا على مواقع الشركات التابعة لك في الوقت الحقيقي. الشركات التابعة لك لا تحتاج إلى القيام بأي شيء.

8. ضع اعلانات جوجل التالي لأشرطة الفيديو الخاصة بك

إذا قمت بإنشاء أشرطة الفيديو الخاصة بك، ووضعها على شبكة الإنترنت، إضافة وصف نص جيد، ووضع بعض إعلانات AdSense جوجل بجانبها التي قد تكون ذات فائدة للمشاهدين.

لأفضل النتائج:

* تأكد من الفيديو الخاص بك على الموضوع الذي يناشد الجمهور الذي تحاول معلنين للوصول.

* الحد من أشرطة الفيديو الخاصة بك إلى واحد في كل صفحة، إلا أنهم في نفس الموضوع.

* تأكد من استخدام المصطلحات ذات الصلة في عنوان صفحة، العناوين والأوصاف.

* إنشاء التقيد في قائمة البريد الإلكتروني، مما يتيح لك الاتصال زوار عندما يكون لديك الأخبار أو العروض الخاصة للمشاركة.

9. إنشاء مقاطع فيديو ترويجية قصيرة للشركات المحلية

أقل من 2000 $، يمكنك البدء في الأعمال التجارية الجانب الخاص بك حيث يمكنك إنشاء ملفات الفيديو على شبكة الإنترنت قصيرة للشركات المحلية الأخرى. وحتى إذا لم يكن لديك بعد المهارات، ويمكنك معرفة كل ما تحتاج إلى معرفته هنا، في فترة قصيرة من الزمن.

قد تكون مهتمة في هذه الأنواع من أشرطة الفيديو؟ ان عملاء الأكثر وضوحا أن يكون ...

* السماسرة - فيديو جولة: الصفحة الرئيسية من خصائص المدرجة حديثا

* تجار السيارات المستعملة والجديدة - خلق أشرطة الفيديو القصيرة التي تجار السيارات (وخاصة تجار السيارات الفاخرة) يمكن أن تطرح على مواقعها على شبكة الإنترنت، ومساعدتهم لنقل المخزون.

* السفر والترفيه وجهات - فنادق المبيت والإفطار والفنادق والمنتجعات والمطاعم ومنتجعات التزلج على الجليد، المجموعات السياحية والنوادي، الخ

* تجار التجزئة - محلات التحف والمعارض والمخازن مع المخزون مثيرة للاهتمام لعرض

ماذا تحتاج لتبدأ؟

1. الرقمية كاميرا فيديو كاميرا الفيديو - $ 500-750 (انظر المادة على كيفية اختيار كاميرا)

2. الحاسوب للتحرير - ستحتاج الكثير من مساحة التخزين (250 + غيغابايت في القرص الصلب)، وأكثر من ذاكرة الوصول العشوائي لديك، وأفضل (على الأقل 1GB) - 1000 $ +

3. برامج تحرير - سوف سوني فيغاس فيلم استوديو قيام بهذه المهمة لأقل من 100 $

يمكنك بسهولة تخصيص والفيديو على شبكة الإنترنت لاعب WVZ لاعب لكي تنسجم مع مواقع عملائك. مقابل رسوم إضافية، وتوفر لهم القدرة لتشمل العروض الخاصة في نهاية الفيديو - الذي يمكنك التحكم.

يمكنك الحفاظ على سعر لاطلاق النار على أدنى الفيديو، وجعلها تصل عن طريق فرض رسوم على العميل رسوم شهرية لاستضافة الاجتماع وتقديم لاعب.

لا تبيع الفيديو صريح - ولكن بدلا من ذلك، بيع رخصة للعملاء لاستخدامها على مواقعهم. إذا توقف العميل يدفع، دي تفعيل ببساطة لاعب الفيديو الخاصة بهم في لوحة التحكم في حساب WVZ الخاص بك. مشاهدة مدى السرعة التي تحصل على الشيك المقبل.

طباعة بعض بطاقات الأعمال، وبدء يطرق الأبواب وتذهب اطلاق النار على بعض الفيديو!

10. إنشاء إعلانات فيديو للشركات الأخرى

إعلانات الفيديو من Google هي أحدث أشكال الإعلانات في الظهور على شبكة محتوى Google. هذا يعني أنه يمكنك الآن جذب حركة مستهدفة على موقع الويب الخاص بك عن طريق وضع أشرطة الفيديو الاعلانية قصيرة على مواقع أخرى.

وهذا يعني هناك سوف يكون هناك الكثير من الشركات التي ترغب في الحصول على إعلانات الفيديو لمواقع الويب الخاصة بهم، ولكن معظمهم لا تريد الذهاب الى القيام به لإنتاج الفيديو أنفسهم.

هذه الأداة الإعلان هو جديد، لدرجة أن إذا كنت تبدأ الآن، يمكنك وضع نفسك بسهولة كما الرائدة في مجال توفير ذلك يلجأ الناس إلى متى حان الوقت لإعلانات Google الفيديو التي تم إنشاؤها.

11. نقابة المحتوى الخاص بك فيديو

إذا كان محتوى الفيديو الخاص بك هو متخصص وفريد ​​من نوعه بما فيه الكفاية، قد يكون أصحاب موقع آخر على استعداد لدفع لك للحصول على حق لوضعها على مواقعهم. يمكنك رسما سنوي أو شهري للحصول على ترخيص لعرض المحتوى الخاص بك.

على شبكة الإنترنت فيديو لاعب ™ يجعل من السهل. ببساطة إعطاء شركاء الترويج لديك خط صغير من جافا سكريبت ولدت من قبل صانع WVZ لاعب، وسوف فيديو تظهر على الفور على مواقعهم.

12. كسب ما يصل الى 50٪ للجنة كما انضم شريك WebVideoZone

وأخيرا وليس آخرا...

كعضو من WebVideoZone، وكنت مؤهلا للمشاركة في أحد البرامج التابعة وتكسب ما يصل الى 50٪ عمولة على رسوم العضوية والخدمات.

وتدفع اللجان على الرسوم الشهرية المتكررة بالإضافة إلى رسوم العضوية الجديدة. هذا يعني أنك سوف تستمر في جمع الجارية دفع العمولات لجميع أعضاء أشرتم، وشهرا بعد شهر.

جعل المال مع الفيديو على شبكة الإنترنت - ملخص

نضع في اعتبارنا، لم يكن لديك إلى الاعتماد على مجرد نموذج الإيرادات واحد. محاولة مختلفة منها لمعرفة ما يعمل على نحو أفضل بالنسبة لك. أيضا، يمكن أن يعقل أن الجمع بين استراتيجيات مختلفة.

فمثلا...

* إذا كنت تتمتع إنتاج أشرطة الفيديو والعمل مع العملاء، يمكنك إنشاء أشرطة الفيديو الترويجية والإعلانات جوجل فيديو للشركات الأخرى.

* يمكنك تنشيط الارتباط التابعة والفيديو على شبكة الإنترنت لاعب ™، ووضعها على صفحات الويب مع إعلانات جوجل، واستخدام ميزات شعار / خروج صورة لتعزيز البرامج التابعة أخرى.

إذا كان لديك أي أفكار أو اقتراحات، يرجى مشاركتها معنا. تذكر، الفيديو على الإنترنت في مهدها، وحتى الآن هو الوقت المناسب للبدء. حظا طيبا وفقك الله!





By