ما هو بيتا؟

أولا وقبل كل شيء، ما هو بالضبط برامج بيتا ؟ باختصار، انها مرحلة في تطوير التطبيق (أو نظام التشغيل، أو موقع على شبكة الانترنت) حيث يتم فتحه حتى الناس الذين ليسوا جزءا من فريق التطوير لاختبار.
فإن التطبيق تكون وظيفية ولكن غير مكتملة، وأنه قد يكون عربات التي تجرها الدواب وغير مستقرة. اختبار بيتا تكشف الخلل، والقضايا قابليتها للاستخدام، وتشير ملامح جديدة أو أنب التي من شأنها تحسين التطبيق.
في وقت مبكر
كل التطبيق الجديد، وكل تحديث التطبيق المعمول بها، سوف تذهب من خلال بعض درجة اختبار بيتا. من خلال المشاركة في الاختبارات، لك أن ترى ملامح عن التطبيق الجديد قبل أي شخص آخر.
وهناك أنواع مختلفة من برنامج بيتا. بيتا مغلقة يجعل التطبيق متاح سوى لعدد محدود من الناس، وغالبا في ظروف خاضعة للرقابة (مثل الأشخاص الذين يستخدمون جهاز الروبوت معين)، في حين فتح بيتا متاحة للجميع.
رائع
العملية برمتها قد تستغرق بعض الوقت، وسوف يكون هناك عادة عدة إصدارات بيتا على طول الطريق. يتم أخذ التغذية الراجعة من اختبار على متن الطائرة، وكل نسخة أفضل من سابقتها حتى، في نهاية المطاف، والتطبيق هو على استعداد ليكون رسميا.

كيفية اختبار بيتا تطبيقات الروبوت

في وقت سابق من هذا العام، تم الإفراج عن نسخة محدثة من متجر Play التي مكنت المستخدمين من اختيار ويخرجون من برامج بيتا مباشرة من داخل صفحة التطبيق قائمة موحدة، وأنه لا يكاد يمكن أن يكون أي أسهل.
تم تصميم نظام لالجيدات مفتوحة، ومعظم التطبيقات قد تحول الآن الى هذه الطريقة. الضاربون كبيرة مثل الفيسبوك، سناب شات، و إينستاجرام عن استخدامها. لا تزال هناك طرق أخرى متاحة لبرامج بيتا مغلقة. سنلقي نظرة على تلك الموجودة في بعض الشيء.

العثور على برنامج بيتا

للبدء، فتح سوق Play، انتقل إلى أي تطبيق من اختيارك، وانتقل لأسفل. إذا كان هناك برنامج بيتا من هذا التطبيق سترى مربع كبير المعنون باسم أصبح الاختبار التجريبي .
بتين
للانضمام، اضغط على زر كبيرة وصفت أنا في . سترى تحذيرا شاشة تأكيد عن أخطاء محتملة - الاستفادة تاريخ ، والانتهاء من ذلك.
updatebetas
يستغرق عدة دقائق لكنت يكونوا مسجلين في البرنامج. عندما يتم ذلك عليك أن تكون قادرا على تحديث إلى أي إصدار بيتا هو متاح. يمكنك القيام بذلك تحت المثبتة التبويب في بلدي التطبيقات والألعاب ، أو يمكنك أيضا انتقد عبر إلى بيتا التبويب لعرض فقط التطبيقات التجريبية الخاصة بك.
كامل
عادة لا يوجد مشكلة مع التوقيع على واحد من هذه البرامج، ولكن قد تواجه أحيانا التطبيق الذي برنامج ممتلئ.

ترك برنامج بيتا

لترك برنامج بيتا، كرر الخطوات المذكورة أعلاه. الآن فقط "أنا هنا" زر أن تغير إلى إجازة  زر. عند النقر ذلك، سوف يكون إلغاء تسجيل من البرنامج على الفور، على الرغم من أن النسخة التجريبية قمت بتثبيت لن يتم إزالتها.
يترك
إذا كنت تريد أن تتراجع إلى الإفراج الرسمي الأخير، إلغاء وإعادة تثبيت التطبيق.

إعطاء ملاحظات

والشيء الآخر ستلاحظ عندما كنت بيتا اختبار التطبيق هو أن المربع استعراض في سوق Play تم استبدالهملاحظات مربع. إنك لا يمكن أن يترك تقدير ، وسيكون لديك تعليق حول التطبيق لا تكون مرئية على الجميع.
ردود الفعل
استخدم هذا المربع لإرسال التعليقات، التقارير الشوائب، وغيرها من الاقتراحات مباشرة إلى المطور .

البحث عن تطبيقات بيتا مع الوصول المبكر

للأسف، ليس هناك طريقة بسيطة للعثور على التطبيقات التي تتوفر لاختبار بيتا، لذلك عليك أن تحقق كل من التطبيقات الخاصة بك لمعرفة ما إذا كان هذا الخيار قائم. هناك الوصول في وقت مبكر الفئة في سوق Play، ولكن الذي يمنحك التسلل الذروة في التطبيقات التي لم يتم بعد رسميا.

اختبارات بيتا مغلقة

فكرة استخدام في متجر Play لاختبار بيتا هو أن هي التطبيقات المتاحة للجميع. بعض المطورين يفضلون الجيدات مغلقة، ربما لأن التطبيق هو في مرحلة مبكرة من التطور، وربما تكون أقل استقرارا، أو ربما لأنها تحد من عدد من اختبار أو التحكم في أنواع من الأجهزة ويجري اختبار التطبيق على.
صلة
لاختبار هذه، كنت في حاجة الى رابط مباشر إلى التطبيق. وهذا قد يكون وصلة إلى سوق Play، حيث التطبيق غير مسجل ولن تظهر في عمليات البحث، أو أنها قد تكون على موقع المطور.
الأكثر شيوعا، وستحصل على هذا الرابط من خلال الانضمام إلى المجتمع في + Google أو Google مجموعةعن التطبيق، والتي لا تزال هناك حاجة لبيتا تويتر. في بعض الحالات، مثل مع بيتا سبوتيفي ، حتى أنك قد تحتاج الى موافقة مسبقة قبل أن تتمكن من الانضمام إلى المجموعة.
تغريد
بمجرد الانتهاء من ذلك، سوف تحصل على خيار الاشتراك في البرنامج، وبعد مهلة قصيرة، فإن التطبيق سيكون جاهزا للتحميل في سوق Play.
لتطبيقات جديدة العلامة التجارية، ولا سيما من أصغر المطورين أو تلك التي تشترك عملهم من خلال المنتديات XDA للمطورين ، ملف التطبيق بيتا قد توزع مباشرة. في هذه الحالات، سوف تحتاج إلى معرفة كيفية sideload التطبيقات قبل أن تتمكن من تثبيتها.
بيتا
على رأس كل ذلك، هناك أيضا عدد قليل من التطبيقات التي تقدم اختبار بيتا غير رسمي. مجرد البحث بيتا في سوق Play لإيجاد أكثر من ذلك بكثير على العرض.

أفضل الجيدات الروبوت لاختبار الحق الآن

لذلك، الآن أنت تعرف ماذا التطبيقات بيتا هي وكيفية الحصول عليها. ولكن أين تجد لهم؟ إذا كنت على استعداد، انها تستحق التدقيق جميع التطبيقات المثبتة لمعرفة ما إذا كان هناك بيتا المتاحة - هناك من المحتمل أن تكون أكثر مما كنت اعتقد.
في غضون ذلك، وهنا 15 من أفضل تطبيقات أندرويد للحصول على انك بدأته. فتح الروابط في متجر Play على هاتفك الاشتراك في الجيدات. هو حاليا لا يمكن القيام بذلك من خلال إصدار سطح المكتب.

المفضلة لديك؟

اختبار بيتا هو وسيلة رائعة للحصول على ذروة حيث التطبيقات المفضلة لديك تتجه. هل يمكن أن يكون أول اطلالة له على اعادة تصميم سبوتيفي، في الحصول على على العناوين الجديدة الساخنة مثل بريزما، وتساعد على شكل العلامة التجارية تطبيقات جديدة مثل العميل تويتر رهيبة فلامنغو .
والمخاوف بشأن الاستقرار في كثير من الأحيان لا أساس لها. التطبيقات راسخة مثل منقطع النظير نوفا قاذفة عادة ما تكون جيدة لذلك ليس هناك سبب لعدم اختيار بيتا على الافراج عن مسؤول. وحتى إذا كان لديك مشاكل، واختارت من هو بسيط.
By