حل مشكلة المساحة منخفضة للاندرويد 

اليوم سوف نتحدث عن مشكل يعاني منه العديد من الناس المتوفرين على هواتف الذكية بنظام الاندرويد ، وهذا لا يتعرض له فقط الهواتف الصينية المقلدة بل حتى الهواتف الذكية الاصلية ، هذا المشكل يكون في المساحة المنخفضة للاندرويد التي اصبح يستعملها العالم باسره ، شركة الاندرويد لها مكانتها في ترتيب العالمي كما لها جمهور كثيرة جدا في انحاء العالم ، ولكن اذا اصبحت الشركة لا تراجع الاخطاء فسوف ينقص عدد المعجبين ولو لها مرتبه عالمية.

العديد من من يتوفر على هواتف بنظام الاندرويد يتعرض الى مشكلة مساحة التخزين منخفضة insufficient storage available / insuffisante stockage disponible ، وكما نعلم نحن نشتري الهواتف الذكية من اجل مشاهدة الفيديوهات وتحميلها مع الصور و ايضا تحميل التطبيقات والالعاب من مركز التسوق google play ،ولكن اذا واجهنا  مشكلة مساحة التخزين منخفضة لا نجد لها حلا ولو ذهبنا الى المتخصصين فلن يجد لها حلا لقلة تتبعهم الجديد في اصلاح مشاكل الحاسوب.

ولكن حل مشكلة المساحة منخفضة للاندرويد سهل جدا و سوف نشرح لكم طريقتين كيفية نزع هذا الخطا الذي ياتي بعد كل تحميل تطبيق  (   stockage disponible ) وبالمجان وبدون الذهاب الى متخصص واخد منك الاموال دون فائدة.

الطريقة الاولى بدون تطبيق فقط نكتب الرمز التالي في مكان الاتصال#9900#*  كما في الصورة 


بعد عملية الاتصال سيظهر لك صفحة كما في الصورة  وختر Delete dumpstate/logcat 


بعدها سوف تظهر لك كلمة Delete Dump وقم بالموافقة عن طريق OK وقم باعدة جهاز الاندرويد وسوف تختفي هذه الرسالة المزعجة 


وهذه هي احسن وافضل طريقة حل مشكلة مساحة التخزين منخفضة للاندرويد


الطريقة الثانية اذا قدر الله لم تعمل معك  طريقة الرمز عليك بطريقة الثانية  ، احيانا لا تشتغل هذه العملية الا مع هواتف سامسونك

اولا نقوم بتحميل تطبيق cache cleaner  من مركز التسوق 

1. نقوم بختيار  التطبيق الذي ترغب في حذفه 
2. نوافق على بدء الحذف CLear

وهكذا ننتهي من عملية توفير مساحة التخزين 

لا تنسى مشاركتنا رأيك أسفل الموضوع في قسم التعليقات
By