تنزيل تطبيق ترو كولر Truecaller على الاندرويد 2016 بالمجان , Truecaller-Caller ID & Blocage , لمعرفة هوية المتصل و امكانية منعه من الاتصال مجددا مع خاصية الحضر , برنامج او تطبيق كشف الهوية المتصلين على الموبايل , تطبيقات الهواتف مجانية .

- تطبيق Truecaller يمكن ان يكون مفيد جدا من الناحية الشخصية حيث انه يسمح لك بمعرفة هوية المتصل بك Caller ID مباشرة عند الاتصال حتى و ان لم يكن مدرج في قائمة contacts الخاصة بك و امكانية عمل Bann للمتصل ما يجعله على القائمة السوداء و لن يستطيع الاتصال بك مرة اخرى لكونه محضور , يمكن ايضا لتطبيق Truecaller حضر الرسائل القصيرة SMS من الارقام الغير مرغوب فيها و التي تكون مصدر ازعاج .
تحميل_تطبيق_ترو_كولر_Truecaller_للاندرويد_لمعرفة_من_يتصل_بك
اقراء ايضا
أفضل المواقع لارسال رسائل sms مجانا لجميع الهواتف والشبكات
 تطبيق Folio for Facebook على الاندرويد 

- التطبيق يدعم العربة ما يسهل عليك الامر اكثر للاطلاع على الاعدادات و الاستفادة من كل الخدمات و الخصائص المتاحة , هو سهل جدا للاستعمال و لا يتطلب شرح معمق للفهم , يمكن بداء الاستغلال مباشرة بعد التحميل و التنصيب على الموبايل .

- برنامج Truecaller يشتغل على جميع الهواتف الذكية منها الاندرويد و الايفون من شركة apple ايضا blackberry و غيرها , ما يجعله اكثر تجاوب مع متطلبات المستخدمين و اكثر مرونة لاستهدافه اكبر شريحة من شركات الهواتف المحمول .



المصمم : True Software Scandinavia AB
النسخة : تختلف على حسب الجهاز
تاريخ اخر تحديث : 30/06/2016
الحجم : يختلف على حسب الجهاز
انظمة التشغيل : اندرويد / ايفون / بلاك بيري / ويندوز فون

By