بسم الله الرحمن الرحيم سوف نتطرق اليوم الي شرح افضل طريقة لفتح اختبار الصور بطريقة مضمونة .




في كثير من الاحيان تتعرض حساباتنا علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك للحظر او للتعرض لااختبار الصور ويكون هذا نتيجه انتهاك ما لشروط الفيسبوك.

تعاقب شركة الفيسبوك مستخدميها الذين ينتهكون شروط الموقع ويخالفون قواعدة بالحظر لمدة تبدا من 6 ايام الي 360 يوم تقريبا ويعتمد موقع فيسبوك سياسه قوية لتاكيد هوية الاشخاص المستخدمين للموقع عن طريق اختبارات الصور وتقديم الهويات الشخصيه الصادرة عن جهة حكومية في اي بلد سواء عربيه او اجنبيه.


ولكن للاسف في ظل كل هذة الشروطات والضغوط التي تتضمنها فيسبوك ضمن سياستها التي تعتبر من اصعب السياسات التي يستخدمها موقع تواصل اجتماعي  يقوم المستخدمين باانتهاك شروط الموقع ايضا ولهذا يقوم الموقع بفرض عقوبات قوية و تصل الي غلق حسابك نهائيا من علي فيسبوك نظرا لاانتهاك شروط الموقع.



وسنقوم في درس اليوم بشرح طريقة مضمونة 100% لتخطي اختبار الصور بشكل طبيعي ومضمون ويعتبر اختبار الصور من اصعب الاختبارات التي يعتمد عليها الفيسبوك لتاكيد هوية المستخدمين ولا يستطيع معظم المستخدمين تخطي هذا الاختبار تابعوو.. الدرس لمعرفة كيفية تخطي اختبارالصور بسهولة تامة.


ملحوظة هذة الطريقة تصلح للهاتف فقط لذلك عليك أن تقوم بأستخدام الهاتف الخاص بك أو أى هاتف متاح لك إستخدامة.




  • اولا عليك تحميل كلا من التطبيقين الاتيين.

  -1 تطبيق fake gps
 -2 تطبيقrocket vpn
  • نقوم بفتح كلا من التطبيقين واختيار الدولة اليابان كما موضح بالصور الاتيه.



  • ثم نقوم بتسجيل الدخول الي الحساب المراد فتحه وسيطلب منك ادخال تاريخ الميلاد ومن ثم سيقوم الحساب بالفتح بدون طلب أختبار الصور الذى يظهر فى المعتاد وبعد ذلك يمكنك تسجيل الخروج وتعيد تسجيل الدخول دون أستخدام التطبيقات وسوف ينجح الأمر إن شاء الله.
إذا نجحت معك الطريقة فلا تبخل علينا بالأشتراك فى قناة دكتور كمبيوتر ودكتور أندرويد وشكرا لكم.
By