طرقة خداع GPS لعبة بوكيمون جو pokemon go والامساك بجميع البوكيمونات عبر العالم بدون الحركة من مكانك , كيفية الامساك بالبوكيمونات جميعا على هواتف الاندرويد .
الان يمكنك التحكم في GPS هاتفك وجعله يظهر و كانك متواجد في اي مكان عبر العالم في خلال ثواني , لكي تستطيع الامساك بجميع انواع البوكيمونات في اقل وقت ممكن و بدون عناء .
- المفهوم العام للعبة هو الحركة عبر المدن و البلدان لكي تستطيع الامساك ببوكيمونات لا تتواجد في منطقتك , و كان اللعبة تجسد حياة المغامر ساشا في سلسلة الانيمي , كون مهمته هي السفر من بلد الى بلد للتعرف و الامساك بجميع البوكيمونات .
طريقة امساك جميع البوكيمونات عبر العالم بدون التحرك من مكانك على pokemon go

- على ارض الواقع شيء اخر , الكثير من اللاعبين يبقى محصور في بقعته الجغرافية و لا يمكنه السفر و الانتقال الى بلدان اخرى , المفهوم العام جيد و الفكرة المبدئية فريدة من نوعها لكن تطبيقها و خصوصا للبلدان العربية درب من المستحيل , لذالك يمكن التخلص من هذا الحاجز بايهام GPS الهاتف انك في مكان اخر ما يسمح بالعثور على انواع جديدة في اللعبة و محاولة صيدها .

- طبعا مثل هذه الطريقة تنزع كل طعم اللعبة و قد تفسد عليك الاستمتاع و ايضا قد تتسبب لك بحضر الحساب , لان اللعبة مصممة لكشف الغش , و اي تعدي على قوانين اللعبة يتم حضر الحساب مباشرة بدون سابق اندار .
- لذالك لا يُنصح تجربتها بالحساب الرئيسي لانه من الماكد في الاخير سوف يتم غلق الحساب .

- الطريقة تكمن في تنصيب تطبيق بسيط اسمه fake gps , التطبيق مجاني على الاندرويد , يوجد تطبيق على الايفون مشابه لكنه مدفوع .

اقراء ايضا
خريطة pokecrew طريقة التعرف على اماكن البوكيمونات النادرة في لعبة Pokemon GO
الان يمكنك تحميل و لعب Evolve Stage 2 كاملة اون لاين بالمجان
تحميل لعبة Final Fantasy: Brave Exvius للموبايل اندرويد و ايفون

طريقة العمل
1. عمل root للهاتف , توجد العديد من الطرق لعمل root لهواتف الاندرويد و كلمنها له طريقة , عليك بالبحث في جوجل لتجد طريقة عمل روت لهاتفك .
تنبيه عمل روت للهاتف يمكن اتلافها , ايضا عمل root لهواتف الاندرويد ينهي عقد الضمان من الشركة او المحل الذي اشتريته منها و لا يسمح لك باسترجاع اموالك او استبداله عند التلف , لذالك لا تفل هذا ان كنت لا تريد اتلاف هاتفك .
2. اخفاء ROOT على لعبة pokemon go , عند تنصيب اللعبة على جهازك اول شيء تقوم به هو فحص الهاتف ان كان به تعدبل للروت , ان وجد لن تشتغل اللعبة و سوف يتم حضر حسابك , لتفادي هذه المرحلة يمكن اخفاء الروت باستعمال تطبيق صغير اسمه Hide my Root , التطبيق مجاني على متجر جوجل .
3. تحميل و تنصيب التطبيق لخداع GPS الهاتف , يوجد تطبيق على الاندرويد اسمه Fake Location Spoofer Free , هو مجاني على متجر جوجل و يسمح لك بتغيير البقعة الجغرافية على GPS هاتفك بدون الحركة من مكانك, لكي تستطيع تنصيب هذا البرنامج او التطبيق يجب ان يكون هاتفك به root لتعطيه صلاحيات التحكم في GPS , مايسمح لك بخداع اللعبة و الامساك بجمع البوكيمونات عبر العالم .

- الطريقة سهلة لكن لن تدوم طويلا , لان فريق العمل من شركة nintendo قد اكتشفها و هم في محاولة كشف و رصد الغشاشين و قد يصدر تحديث قريبا على اللعبة لتفادي مثل هذه الطُرق .
- في الاخير هي مجرد لعبة و لا يهم ان تكملها 100% هي  فقط للاستمتاع و الترفيه مع الاصدقاء


By