تشغيل العاب PS2 على الاندرويد و الايفون iOS . تنزيل تطبيق Play محاكي العاب بلاي ستيشن 2 على الهواتف الذكية و اللواح الرقمية , طريقة تشغيل العاب PS2 على الهاتف المحمول , العاب بلاي ستيشن على المحمول و لوحات iPad . حجم صغير رابط مباشر .
- تطبيق Play هو محاكي يمكنه تشغيل العاب playstation 2 على هواتف الاندرويد و الايفون iOS او لوحات الايباد , ايضا يمكن تشغيله على انظمة التشغيل ويندوز او OSX من شركة Appel .
- مع مرور الوقت اصبحت الهواتف الذكية smartphones اقوى و اقوى من الناحية التقنية و العملية , حتى و ان كانت لاتزال بعيد من مستوىالاكس بوكس والبلاي ستيشن الا انها احرزت تقدم كبير وصار بانكانها محاكات و تقليد هندسة الات ديمة بكل سهولة , من Shadow of the Colossus  و ICO الى Grand Theft Auto San Andreas, Final Fantasy X et même Pro Evolution Soccer 3 كلها العاب يمكن تشغيلها و محاكاتها .
تحميل_تطبيق_Play_محاكي_PS2_للموبايل_اندرويد_و_الايفون
- مثل هو معروف و خصوصا على الهواتف ليست جميع الالعاب شغالة 100% لان Play في نسخاته الاولى و لا يمكنه التاقلم مع المتغيرات المختلفة للالة الاصلية و يبقى فيه عيوب كثيرة سوف تتحسن مع مرور الوقت , قائمة الالعاب لحد الان محدودة كثبرا , طبعا بعد البحث في الموضوع وجدت ان اغلب  التدوينات العربية و الغربية لا تضع رابط معرفة ما هي الالعاب التي يمكن حقا تشغيها لحد الساعة Compatible games ,  فوجد انهم لا يهتمون بالامر اصلا و كان الامر غير مهم , على العكس طبعا اهم شئ قبل تحميل لعبة او محاولة تشغيلها هو معرفة ان كانت تتوافق مع Play ام لا , في هذا السياق قد وضع المطورون قائمة لكل الالعاب التي يمكن ان تنطلق على المحاكي , و كلمة الانطلاق boot لا تعني انها تعمل كاملة و يمكن التعرض الى BUG بمعنى خلل تقني لضعف البرنامج او خطاء استقبال البيانات .
تحميل تطبيق Play محاكي PS2 للموبايل اندرويد و الايفون

- رابط قائمة الالعاب التي تشتغل على الكمبيوتر و الاندرويد Compatible games list
- لتنزيل نسخة المحاكي التي تشتغل على الاندرويد 
تحميل_تطبيق_Play_محاكي_PS2_للموبايل_اندرويد_و_الايفون

المصمم : Jean-Philip Desjardins
النسخة : 0.30 alpha
تاريخ اخر تحديث : 2016
الحجم : 5.70 ميجا 
انظمة التشغيل : اندرويد / iOS / ويندوز / OSX


By