تحميل لعبة Evolve Stage 2 للكمبيوتر 2016 كاملة اصلية رابط مباشر بالمجان , العاب كمبيوتر جديدة اون لاين , لعب جماعي free to play , لعبة Evolve  FPS .
تم خُروج لعبة Evolve Stage 2 التي كان من غير المعقول ان تَصدر بالمجان لولا تحولها الى نظام free to play , طبعا الخبر مفاجئ و غير متوقع بعد ظهورها المبهر على E3 في سنة 2014 الذي كان يتنبا لها بمستقبل زاهر, وقد كان كذالك في الاول , اللعبة قُدمة و كانها من درجة AAA يعني من الطراز العالي و قد سبب هذا الخبر انزعاج البعض و فرحة الاخر .
الان يمكنك تحميل و لعب Evolve Stage 2 كاملة اون لاين بالمجان
اقراء ايضا
اكتشف موقع gamejolt لتحميل العاب اصلية كاملة بالمجان
شرح طريقة الحصول على اكواد العاب ستيم مجانا وبيعها على G2A

Evolve
 عند خروجها نالت على اكثر من 60 جائزة من طرف مختلف المهرجانات العالمية لالعاب الفيديو في سنة 2015 , لكن بعد بداية ظهور DLC بداء تراجع المستوى و نفور اللاعبين منها , الاسعار كانت مرتفعة و المُقدم في كل تحديث كان دون المستوى , ما جعل الكثير من الالسنة تنطلق لكسر هيبة اللعبة و رميها في سلة المهملات .

Free To Play
 للتصالح من اللاعبين و تنسيتهم الماضي , فعلا اللعبة او بالاصح المطورون ارادوا التصالح  مع الجماهير باهدائهم Evolve Stage 2 كاملة بالمجان , ما يمحي النظرة الغير مرغوب فيها و هي الطمع و الجَري و راء المال على حساب المستوى , لكن هذا الرهان خطير من طرف فريق Turtle Rock Studios , هم يرون فيه الحل الوحيد للحفاظ على ماء الوجه , ايضا هو الحفاظ على وعد قد قام به من قبل في ندوة صحفية معلنا ان اللعبة سوف تكون مجانية .
الان يمكنك تحميل و لعب Evolve Stage 2 كاملة اون لاين بالمجان

طبعا كونها free to play سوف يجعل من اللاعبين الذين يدفعون في الاول لشراء اسلحة او عتاد اخر اكثر تفوق على البقية لكن في نفس الوقت , سوف تكون متاحة للجميع و خاصتا العالم العربي الذي يصعب عليه شراء الالعاب .
الان يمكنك تحميل و لعب Evolve Stage 2 كاملة اون لاين بالمجان

Evolve Stage 2
هي بنفس مبداء Evolve , في كوكب Shear الذي يعج بالمخاطر من كل جهة , اربعة لاعبين في دور الصيادين و لاعب خامس في دور الوحش , حيث يستعد كل من الخصمين للمنازلة الاخيرة و هي صيد الاخر , كون الوحش وحيد سوف يحضى بقدرات خارقة لكسب القوة في المعركة , و يمكن ان يتطور اكثر فاكثر , اما بالنسبة للصيادين فلهم اولا قوة العدد ثم العدة , اسلحة مختلفة و متنوعة و كل شخصية من الصيادين لها ميزة خاصة بها .
- ايضا في النسخة الجديدة هنالكة عدة اضافات منها matchmaking , امكانية التعديل على الشخصيات , خرائط جديدة ما الى ذالك من تحديثات على اللعبة


المتطلبات 
OS: Windows 7 64-bit
Processor: Core 2 Duo E6600 / Athlon 64 X2 6400
Memory Ram: 4 GB
Hard Disk Space: 50GB of free disk space
Video Card: NVIDIA GeForce GTX 560 / ATI Radeon HD 5770
اقراء ايضا 

رابط تحميل Evolve Stage 2
اللعبة متوفرة للتحميل على Steam  من هذا  الرابط 
ايضا رابط الموقع الرسمي EvolveGame


By