Citra هو اول محاكي emulator و ايضا debugger لتشغيل العاب Nintendo 3DS على اجهزة الكمبيوتر , العاب تشتغل رغم قلت سرعة FPS لكنها تشتغل حقيقتا .
بعد العديد من المحاولات الفاشلة من طرف 3dmoo و TronDS في محاكات العاب حقيقية على الكمبيوتر و ليس Demo , تمكن اخيرا Citra من تشغيل العاب مثل pokemon x و ايضا pokemon y التي تعرف شهرة عالمية على منصة 3DS .
برنامج Citra اول محاكي لتشغيل العاب Nintendo 3DS على الكمبيوتر
اقراء ايضا
تحميل لعبة Pokemon Go على الموبايل اندرويد و الايفون 2016
أفضل المواقع لتحميل ألعاب ISO للكمبيوتر PS2 , PS3, Wii, Xbox, PSP رابط مباشر
تحميل تطبيق Play محاكي PS2 للموبايل اندرويد و الايفون
تحميل محاكي PCSX2 لتشغيل العاب PS2 على الكمبيوتر

البرنامج مصمم بلغة ++C من Bunnei  مقدم على طبق بالمجان و مفتوح المصدر , open source بمعنى انه مسموح و ممكن التعديل على البرنامج دون الالتزام بحقوق الملكية و ان اي مبرمج بامكانه المشاركة في المغامرة .

محاكي Citra  يعمل على نظام ويندوز, لونيكس و ماك  64 Bits بامكانه الان تشغيل عدد من الالعاب الموجودة في الاسواق على عكس نفس البرنامج على انظمة 32 او 84x , الذي لا يزال يعاني من مشاكل تقنية عديدة , لكن العمل مستمر و من الممكن جدا ان يلحق بنسخة 64x .

تشغيل لعبة بوكيمون على سيترا Pokémon X Y

للعلم ان الالعاب التي يمكن محاكاتها هي محدودة جدا و لا ينبغي الحقد على المصمم لان حقوق الملكية تطارد اي مبرمج يريد انشاء و تصميم محاكي , سوف تتطور الاوضاع تدريجا و من ثم يتمكن اصلاح و تحسين المحاكي ليعمل مع جميع الالعاب مثل ما حصل مع محاكي GBA الذي هو حاليا بامكانه تشغيل اي لعبة GBA على الكمبيوتر و بسرعة 60 FPS .

اقراء ايضا
تعلم البرمجة بلغة C للمبتدئين : 1 مقدمة و شرح المفاهيم الاولية
تشغيل العاب ps3 على الكمبيوتر محاكي RPCS3

بامكانك الاطلاع على جميع الالعاب التي يمكن تشغيلها على الحاسوب في المحاكي من هذا الرابط playable games list

المصمم : Bunnei
الحجم : 12 ميجا
تاريخ اخر تحديث : 07/07/2016
اتظمة التشغيل : windows / linux / mac os على 64 bits


By