الساعات المتصلة بالهواتف و الانترنت يمكن ان تكون سبب اختراق الهاكر وسرقة ارقام الفيزا كارد او الماستر كارد اصحابها , هذا ما تم البحث عنه من خلال فريق عمل خبراء في مجال الحماية الرقمية , هم متاكدين من امكانية الهاكر على قرصنة الساعات المتصلة الحديثة لكشف ارقام بطاقات البنوك عن طريق accelerometer و gyroscope .


اختراق الساعات المتصلة بالانترنت الجديدة لسرقة ارقام بطاقة الائتمان
خمسة خبراء في مجال الحماية اهتموا بالقضية و حاولوا سرقة ارقام بطاقة بنوك من اصحاب ساعات متصلة , على طريقة العاب الفيديو watch dogs كان مبداء العمل بالنسبة لهم سهل , حيث انهم اخدوا عينة من LG G Watch Urbane و Moto 360 للتجربة التي بها gyroscope و accelerometer ايضا compass , هي في الاصل طريق ممهدة للهاكر و هذه الاخيرة تحمل في داخلها كل ما يلزم من ادوات لمعرفة PIN الضحية الذي يكون قد ادخله في مصرف بنكي لسحب المال .
اختراق الساعات المتصلة بالانترنت الجديدة لسرقة ارقام بطاقة الائتمان

- قد تمكن الرجال الخمسة من كتابة او تصميم خواريزمية لبرنامج خبيث يستطيع معرفة الارقام الصحيحة 8 مراة على 10 لاصحاب الساعة المتصلة و امكانية اخد بيانات البطاقة .

اختراق الاندرويد Android Wear من قرصنة Bluetooth 
- لاخد بيانات tracking الباحثون الخمسة قد فكروا في طريقتين , الاولى هي الاكثر تطور لكن في نفس الوقت الاصعب تكمن في اخد البيانات حين انتقالها بالبلوتوث الى  الهاتف , الطريقة الثانية تهدف الى زرع فيروس "malware" في الساعة او الموبايل لاخد البيانات عن بعد .

- لتامين الساعات قد ناشد الخبراء المصنعين بتامين الجامع "collector" المرتبط بالبيانات على Android Wear باضافة مشوش "Digital noise" لجعل عملية القرصنة اصعب او شبه مستحيلة , ايضا يناشد فريق البحث المستعملين باضافة حركات او الضغط على ارقام اخرى بعد PIN لتشويش الهاكر و عدم لفت الانتباه له ان تمكن من الاختراق .

By