يتوقع الكثير من المهتمين في مجال الاخبار المبيعات وغيرها بان شركة Huawei الصينية  الاقرب والاكثر مبيعات عالميا ، وذلك  على مستوى مبيعات الهواتف الذكية ، فالشركة لها مبيعات قوية في الاسواق العالمية وذلك لأنها تمتلك الكثير من الطموحات ، بحيث أشارت وسائل إعلام  مؤخرا بأن تكون شركة هواوي التي تعمل و بشكل سري على تطوير نظام تشغيل خاص بها.

شركة هواوي تعتبر من أكبر مصانيع للهواتف الذكية في العالم تحتل المرتبة  رقم 3  ، وهي الأن تقوم بـ تطور نظام تشغيل جديد وخاص بالهواتف الذكية. فهذا النظام الجديد سيكون بديل قوي جدا وسيحل محل الأندرويد في حال ساءت العلاقة مع جووجل/Google. 


فالموقع "The Information" المعروف أشارالى أن الشركة الصينية Huawei /هواوي' أنها  تعتزم في  تطوير نظام تشغيل خاص بالهواتف الذكية الجيل الجديد وذلك بهدف  المنافسة مع  نظام جوجل أندرويد و نظام ابل iOS ،إختارت الشركة الصينية /Huawei  أن تقوم بهذا الأمر بشكل مخفي وسري.

خلاصة : هواوي قد لا تنتهي من هذه المنافسة الشرسة وذلك للوصول الى أعلا مبيعات بأي شكل من الاشكال وهي تعتبر منافس لأي شركات اخرى في هذا المجال ، هواوي من المفترض أن تكون الشركة الوحيدة التحذيرية، فهي تريد أن تكون لها خطة احتياطية قوية من أجل مستقبل.

By