وأخيرا قامت شركة واتساب  بإمكانية تحميل برنامجها على النظامين اليندوز والماك لكي يستطيع المستخدمين بالتواصل مع غيرهم من خلال أجهزة الحاسوب ،فمن الأن بإستطاعتك تشغبل الواتساب دون الحاجة الى محاكيات أو برامج لتشغيل الأندرويد، فقط يمكنك تحميل البرنامج الرسمي والذي أطلقته  شركة الواتساب على أنظمة الويندوز والماك .

 يجب عليك فقط أن تتوفر على نسخة الويندوز 8 فما فوق وأيضا على هاتف به تطبيق الواتساب لتشغيله ، ومن مميزات برنامج الواتساب على الحاسوب هوة تلقي الاشعارات عند وصول أي رسالة من الطرف الاخر .

تعرّف على تطبيق واتساب للكمبيوتر

ها نحن اليوم نطلق تطبيقاً خاص بأجهزة الكمبيوتر فيصبح لديك وسيلة جديدة لتبقى على اتصال مع أسرتك وأصدقائك في أي وقت كان وأينما كنت - سواءً على هاتفك أو على الكمبيوتر، في العمل أو في المكتب. على غرار "واتساب ويب" فإن تطبيق سطح المكتب عبارة عن امتداد لحساب واتساب الذي تستعمله على هاتفك، حيث أنه يعكس الدردشات والرسائل التي تجريها في واتساب على هاتفك.
إن التطبيق الجديد متوفر لأجهزة الكمبيوتر التي تعتمد على أنظمة تشغيل Windows 8 أو الأنظمة الأحدث وMac OS 10.9 أو الأنظمة الأحدث. وهو يجري مزامنة لدردشاتك مع واتساب على هاتفك. وبما أن التطبيق يعمل على الكمبيوتر كجزء منه فستتمكن من استعمال خصائص الكمبيوتر التالية: إشعارات سطح المكتب، اختصارات لوحة المفاتيح وغيرها من الخصائص.
لتنزيل التطبيق افتح هذا الرابط https://www.whatsapp.com/download في متصفح الويب على الكمبيوتر لديك. من ثم افتح التطبيق على الكمبيوتر وامسح الرمز المربّع مستخدماً واتساب على هاتفك (اذهب إلى الإعدادات في واتساب على هاتفك وابحث عن "واتساب ويب").
إن التطبيق الجديد لأجهزة الكمبيوتر يتيح لك مراسلة أفراد عائلتك وأصدقائك مع إبقاء هاتفك في جيبك على غرار "واتساب ويب".






الروابط مباشرة  :
Mac OS X 10.9 and higher
Windows 8 and higher (64-bit version)
Windows 8 and higher (32-bit version)

الموقع الرسمي : whatsapp
By