في هذا الدرس الجديد سنتعرف على طريقة تخطي اختبار الصور على الفيسبوك في ثواني وبسهولة، حيث أن هذا الموضوع مزعج جدا للكثير من المستخدمين بلا شك فبسببه أغلقت عدة حسابات خاصة للذين يملكون الكثير من الاصدقاء، لكن بعد مشاهدتك هذا الدرس ستتمكن من فتح حسابك دون مواجهة أي مشكلة ..




  • أولا عليك تنزيل أحد الاضافات التي تغير الايبي مثلا ZenMate أو Hola Vpn في جوجل كروم، أو أي اضافة أو برنامج لتغيير الاي بي والخطوة الأهم عليك تغيير الاي بي الى دولة اليابان وليس أي دولة أخرى فاذا كان برنامجك لا يدعم اليابان فاستعمل غيره وانا انصح بـ ZenMate لأنه أفضل في تغيير الاي بي، ولكن اذا كان لديك اخر يدعم اليابان فاستعمله.
  • بعدها تفتح المتصفح ثم تفتح الحساب المغلق، ثم بعد فتحه قم بتغيير الاي بي لياباني وقم بعمل Refresh للصفحة، ثانيا تقوم بالدخول الي الحساب وستجد أنه تم اضافة خيار التأكيد عن طريق الهاتف.
  • اذا لم يكن لديك الوصول الي رقم الهاتف المسجل به فابحث عن اختيار لم يعد لدي وصول الي هذا الهاتف ربما تجده أو قم بالاتصال بالفيسبوك عبر حساب فيسبوك اخر. بعد تغيير الاي بي بنجاح والتأكيد برقم الهاتف أكتب كلمة السر وأعد كتابتها ثم اضغط علي متابعة وسيتم حفظه كباسورد جديد ويفتح معك الحساب بشكل عادي تماما.

طبعا هذا الدرس ليس بطويل ولكن فائدته كبيرة جدا وعندما وجدت الطريقة أردت أن أشاركها معكم على المدونة حتى يستفيد الكل، لأن اختبار الصور حقا مزعج جداً وقد كان مزعجا لي شخصيا لذلك أرجو نشر الموضوع لتعم الفائدة ^^ والى هنا يكون قد انتهى درس اليوم.

في امان الله

اذكرو الله
By