تضيف واتس اب مميزات عديدة الى تطبيقها أندرويد أهمها ميزة الرد السريع
تضيف واتس اب مميزات عديدة الى تطبيقها أندرويد أهمها ميزة الرد السريع
أطلقت أمس واتس اب تحديدا يوم الجمعة خدمة التراسل الفورية وهى تحديثا جديد يتم تطبيقها فى نظام أندرويد وجاء مع هذا التحديث العديد من المميزات التى كانت أطلقتها مؤخرا فى النسخ التجريبية .

واحدى هذه المميزات فى التحديث الجديد هى التى تحمل رقم 2.16.69 وهى امكانية الرد بشكل مباشر من خلال الاشعارات دون اللجوء الى ان تفتح التطبيق مع امكانية اختيار الخلفية التى تناسبك للدردشة وتثبيت لونك المفضل .

وستجد مع هذه الاضافة الجديدة يظهر لك زر رد Replay وستجده ضمن الاشعارت الخاصة بتلك الخدمة وهذا على خلاف الرد السريع Quick Replay والتى جاءت فى أندرويد Android N التى اطلقها مطورين جوجل منذ فترة .

سوف تجد فى تحديث المراسلة الفورية خيارات عديدة لجهات الاتصال والمجموعات بالاضافة الى خلفية الشاشة وامكانية عرض اسم المستخدم ويظهر معه الصورة الشخصية كلها ضمن قسم الاعدادات .

ومن خلال الضغط المطول على الصورة الشخصية فى الجزء الخاص بجهات الاتصال يمكنك الاختيار ما بين حزفها او كتمها وتحديد الرسائل كمقروءة , ويمكنك اجراء نفس الاوامر على جهات الاتصال متعددة الانشاء او القوائم الجماعية الجديدة .

وتعتزم واتس اب اتاحة ميزة جديدة قريبا وهى مكالمات الفيديو بالاضافة لامكانية اختيار صورة او فيديو من المعرض فقط من خلال النقر على ايقونة الكاميرا داخل الدردشة , بالاضافة الى امكانية تنسيق النصوص داخل الرسايل واستخدام الرموز لعمل نص عريض كمثال اذا اردت ان ترسل نص على شكل BOLD ستضع المجملة بين نجمتين *نص عريض*

الأن يمكن لكل مستخدمى أندرويد تحميل الاصدار الجديد من جوجل بلاى

مع تحيات دنيا التقنية : http://www.nirity.co
By