مرحبا بكم زوار ومتابعي مدونة العرب، أحببت أن أقدم لكم شرح حول الموقع الرائع etoro والذي أصبح الأول في التداول والنسخ وكثرة الأرباح التي يحصل عليها المتداولون.


etoro هي شركة للعمل عن طريق التداول الالكتروني، والأكثر شعبية في العالم اليوم (شركة تلعب دور الوساطة في البورصة) حاصلة على عدة جوائز ومرخص لها من طرف أكبر المؤسسات المالية والهيئات الحكومية في العالم.
إذا تسجل أحد أصدقائك من خلال رابط الإحالة الخاص بك سوف تحصل أنت على 100$ تستخدمها في التدوال أو النسخ، وهذا إذا قام أصدقائك بإيداع مبلغ قيمته 500$. وهذا العرض مفتوح، فكلما زاد عدد الأصدقاء الذين تدعوهم، زادت نقاط eToro التي تحصل عليها أنت. بالإضافة سوف يستفيد أصدقائك من عرضٍ خاص يتمثل في الحصول على مكافأة إيداع قيمتها 200$ .

رابط الموقع للتسجيل :


ما يميز شركة etoro هو سهولة العمل فيها لأنها عبارة عن موقع اجتماعي من نوع social trading networks. وهذه النوعية من شركات المضاربة هي الوحيدة المناسبة للمبتدئين الذين ليست لديهم أي دراية أو خبرة بمجال التداول. في هذه الشركة يمكنك التداول فيها بمبالغ بسيطة جدا تربح منها أرباح بسيطة وتكتسب الخبرة شيئا فشيئا لكي تصبح مستعدا للتداول بمبالغ متوسطة ثم مبالغ كبيرة بعد الاحتراف. كما يمكنك تتبع كل المشتركين في الموقع (حوالي 4 مليون مشترك) وتقليد ما يقومون به. أي أنك لن تجد نفسك وحيدا وتائها هناك. 
ويتميز أيضا هذا الموقع بتوفره على ميزة نسخ المتداولين والتي جعلت الكثير من المبتدئين الذين يرغبون في الربح السريع من الأنترنت. لكن ميزة النسخ هذه لن تمكنك من الحصول على مبالغ مالية كبيرة، وإذا كنت مهتم كثيرا بالربح واردت تحقيق مبلغ كبير من المال فأنصحك بالتداول وليس النسخ.
وعند وصول أرباحك الى 20 $ يمكنك طلب سحبها عن طريق أحد الأبناك الالكترونية التي يوفرها الموقع أو عن طريق التحويل البنكي، أو بطاقة ائتمان بنكية تقبل استقبال المال من الأنترنت. لكن سيلزمونك باستخدام نفس وسيلة الإيداع لسحب الارباح.

وسائل الإيداع والسحب التي يوفرها الموقع 


شرح موقع etoro للتداول والنسخ والاستفادة من 200 دولار هدية في أول ايداع في الموقع


 شارك الموضع مع أصدقائك
By