بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام عليكم أشرف المرسلين ، السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، متابعي مدونة موسوعة المعلوميات ، ها قد أعود لكم بدرس حصري و رائع و تلبية للكثير من الأصدقاء و الأشخاص ، المشكل الذي يعاني منه المئات من العرب في الدول العربية خصوصا الجزائر و مصر ، مشكل تفعيل البايبال و كيفية الحصول على فيزا كارد من اجل التفعيل و الشراء عبر الأنترنت ، مميزات رائعة و حصرية لا تجد أفضل منها تابع الدرس .




الدرس مبني على أقسام كثيرة ، حيث أول خطوة نتعلم كيفية إنشاء بايبال مغربي ، الخطوة الثانية كيفية شراء فيزا بثمن رخيص جدا و العديد من المعلومات مذكورة في الفيديو .

الفيزا إسمها My choice ، فيزا حقيقية توجد إفتراضية غير ملموسة و توجد البلاستيكية ملموسة تصلك لباب منزلك .

أعلم أن دولة الجزائر محظورة من إرسال الفيزات ، لكن نحن نعتمد على وسطاء ، كذلك إذا ليس لدك الدولار ، يمكنك شرائه عبر وسيط جزائري كذلك ، كل الوسطاء الجزائريين و المغاربة تجد روابط حساباتهم في فيسبوك في اخر التدوينة .


عند ربطك للفيزا بالبايبال يمكنك إرسال و إستقبال الأموال ، الشراء عبر الأنترنت ، سحب اموالك .

مميزات الفيزا My choice :


مدتها : 3 سنوات
 هل تصدر بإسمي؟ : نعم البطاقة تصدر بعنوانك وإسمك الكامل
هل تفعل البايبال تفعيل كلي ؟ : نعم تفعل البايبال %100 وسحب اموالك كاش وتفعيل ايضا : حسابات فيسبوك الإعلانية إلخ...
طرق شحنها : عبر الوسيط - بيتكوين - بيرفكت موني - اوك باي - بيير - بايبال وستحصل علي لوحة تحكم خاصة للبطاقة طرق الدفع المتوفرة : Paypal - Nettler - Betcoin - Perfect Money تعريف شامل ببطاقة يتم إصدار البطاقة عن طريق موجة كريست القابضة المحدودة عملا على ترخيص من فيزا أوروبا.

 فيزا هي علامة تجارية مسجلة لشركة فيزا إنكوربوريتد. موجة كريست القابضة المحدودة هي مؤسسة النقود الإلكترونية مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية، وجبل طارق. حقوق الطبع والنشر (ج) 2013، جميع الحقوق محفوظة.
 استخدام أي مكان وزمان نذكر منها : - قانونية ومرخصة من طرف البنك والاتحاد الاوروبي - ادارة جميع أموالك مع بطاقة سبيكترو المرتبطة بحسابك في MyChoice.

  يمكنك استخراج اموالك في أي صراف آلي موجود في منطقتك. - تمكنك من التسوق عبر الإنترنت - تفعل بايبال و ebay و حساب جوجل بلاي للمطورين وشراء التطبيقات - دفع مشترياتكم في الأسواق التجارية
عند السحب من الصراف الآلي يتم اقتطاع مبلغ قدره 2.5$ مهما كانت عملية السحب - الموقع يوفر لك أكثر من بطاقة و لكل بطاقة عملتها ( $ , € , £ ) - يمكن استعمالها كمحفظة بيتكوين مباشرة لأنها تدعم عملة البتكيون  ، صالحة 3 سنوات .

رابط موقع بايبال : https://www.paypal.com/
رابط موقع spectrocoin
رابط موقع mychoicecorporate 
افضل موقع لربح البيتكوين  : BonusBitcoin
وسيط جزائري يمكنك الدفع له عبر البريد و يشتري لك فيزا : attar.Boubaker
وسيط اخر جزائري  : mohamine2000
وسيط مغربي : hanafi.hanga
وسيط أخر مغربي : redaelhowari
وسيط يبيع رصيد فيزا :  imadseller

تذكر أن هؤلاء الوسطاء مضمونين و ثقة من طرف موسوعة المعلوميات ، أي مشكل راسلنا .

الفيديو أمامكم ، لا تنسى لايك + إشتراك في القناة فرجة ممتعة .



By