بسم الله الرحمان الرحيم .


أحبابي في الله متتبعي مدونة العلم قوة السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .


اليوم من خلال هذه التدوينة البسيطة سأعطيكم قائمة بأفضل خمسة مواقع عبر الأنترنت تمكنك من ربح المال فقط عن طريقة اختصار الروابط .


طبعا الأمر رائع جدا و لايكلفك لا لوقت طويل و لا لعميل كثير فقط في بضع ثواني .


اذا ماذا تنتظر الأن و أنت جالس أمام الحاسوب تضيع الوقت في مواقع التواصل الاجتماعي التي لاتعود عليك بالفائدة !! ابدأ الأن بربح بعض الدولارات و أنت في المنزل :) أمر رائع جداااا .


و الأن نبدأ بعرض القائمة التي تتكون من خمسة مواقع فأختر الذي يعجبك و يتوالم مع أفكارك .


1- موقع adf.ly ~:

يعد الأفضل و الأقدم في هذا المجال و تتعامل معه كبرى المواقع و المنتديات و سبق لي أن قدمت درس حول طريقة التسجيل فيه و ربح المال منه , يعطيك تقريبا 5 دولار لكل شخص زار الرابط لكن تختلف تسعيرة النقرة من بلد الى أخر و ينصح باستخدامه اذا كان لديك زوار أجانب لأنه يعود عليك بفائدة أكبر من الدول العربية . و الشيئ الجميل في الموقع أنه يمكنك الربح أيضا من رابط الاحالة و دعوة الأصدقاء لتسجيل فيه .


   



2- موقع linkbucks ~:

هو من الأسماء الدائعة الصيت في هذا المجال , شخصيا لا أتعامل مع هذا الموقع لكن حسب بعض المعلومات التي قرأتها عنه فهو يدفع أفضل من adf و يوفر لك طرق أخرى لربح كدعوة الأصدقاء و استطلاع رأي الجمهور , ويمكنك سحب المال منه عند بلوغ 10 دولار عن طريق paypal أو Payza .


3- موقع shorte ~:

موقع جديد في هذا المجال أصبح يفرض نفسه بقوة , و الجميل فيه أن تسعيرة النقرات العربية مرتفعة جدا وهذا يفيد المدونين العربيين أكثر من المواقع الأخرى , وعند و صولك الى 5 دولار يمكنك سحب المال عن طريق البايبال أو البايونير , كما يمكنك الربح من خلال دعوة الأصدقاء .


4- موقع bc.vc ~:

الرائع في هذا الموقع عكس الأربع مواقع الأخرى هو أنه لايعتمد سياسة النوافد المنبثقة الخاصة بالاعلانات التي تزعج الزوار , ومعروف أنه يدفع جيدا , لكنه يدفع فقط للبايبال .


5- موقع adyou.me ~:

الأمر الجميل في الموقع أنه يدفع لك بمجرد الوصول الى 1 دولار و يتميز بواجهة جميلة و لوحة تحكم بسيطة و سلسة و هو أيضا من المواقع الصادقة للبرح من اختصار الروابط و لديك طرق سحب مختلفة مثل : البايبال , البايونير , بايزا .


ملاحظة ~: أنا أستخدم موقعين هما adf بصفة عامة و كذلك shorte و حسب تجربتي لهما فهما موقعين رائعين أدعوكم للعمل بهما .




By