العديد من الشركات التي تقدم حاليا بعض العروض المجانية، كما رأينا في الأسابيع الماضية Alquilih، هذا الأسبوع اخترت لكم طريقة عرض جديدة من المصنع الفيديو المطور الحزب، الأمر الذي يشكل عرضا سخيا جدا !!! 12 برنامج المدفوعة مجانا !! للولايات المتحدة 824 $! أي نعم، ويمكن التأكد بنفسك من خلال زيارة الرابط أسفل الشاشة الدخول.

ويتضمن العرض العديد من البرامج، بما في ذلك ما هو المونتاج الخاص، وتحسين نظام ويندوز، آل ڤ adyohat التحويل إلى عدة صيغ وملفات ... الخ، ولكم في هذا بلوق وظيفة أسماء البرامج التي يشملها هذا العرض كما هو موثق في الموقع:

برنامج: WonderFox HD تحويل الفيديو برو
برنامج: Epubor في نهاية المطاف تحويل
البرنامج: متقدم. نقاط 9 برو
برنامج: Artensoft الميل التحول مولد
البرنامج: متقدم. نقاط 9 برو
برنامج: Artensoft الميل التحول مولد
برنامج: WonderFox DVD الممزق برو
برنامج: هل استرداد البيانات الخاصة بك المهنية
برنامج: FlipHTML5 البرامج FlipHTML5 الذهب 1 سنة
برنامج: مشروع Dogwaffle PD الجسيمات 9
برنامج: إنغلمان وسائل الإعلام GmbH المزيد CDRWIN 9
برنامج: DesktopPaints صانع الخلفيات المتحركة
برنامج: WonderFox DVD تحويل الفيديو
برنامج: Lamantine برنامج مثبت كلمة المرور 1 سنة
برنامج: ConeXware بووررشفر 2015


الآن أن نعرف البرامج العرض المغطاة، ونحن في طريقنا لشرح هذه الطريقة للاستفادة من هذا العرض الحصري ومجانا:


أول من أدخل على الرابط أسفل الشاشة، ستجد كلمة تبدأ هنا انقر عليها تنحدر مباشرة إلى أسفل الصفحة حيث ستجد رمز آخر عبارة ضربني. مرة واحدة النقر البدء في تحميل ملف يتضمن رموز التنشيط القانونية لمدة 12 برنامج. حجم مفتش تقريبا 172 ميغا بايت.


بعد فك الضغط على الملف، وسوف تجد العديد من الملفات وكل ملف برنامج خاص. إما ستجد ملف التنشيط + أو البرنامج الذي سوف تجد سوى ملف التنشيط ويجب عليك تحميل البرنامج من الموقع الرسمي الفيديو تحويل مصنع تنشيط لتفعيل فب الذي حصلت عليه.


بطبيعة الحال، فإن عرض له فترة محدودة، لذلك لا تتردد في تحميل رموز لتفعيل جميع البرامج في حزمة واحدة ومن ثم القيام كل برنامج على حدة واكتشاف الميزات .llaharh أن هناك عدم وجود بعض البرامج الأخرى في حزمة ولكن ويمكن الحصول عليها مجانا من الموقع لهذا لا تتردد في تحميلها أيضا تفعيل قانوني PHP واصلي آمل أن يكون هذا الدخول قد يكون محبوبا كما لو VEK أي استفسار أو مشكلة يفضل وضعها في خانة التعليقات. دمت بود


رابط العرض: Video factory


تحديث 1: مناسبة عن الموقع يشهد حاليا ضغط كبير من الزوار في هذه الصفحة قد لا فتح أو قد يكون التصفح بطيء !! Aalak صديقي فقط للمحاولة مرة أخرى في وقت لاحق العرض لا يزال Mmtdedda لعدة أيام
By