م ن بين الأسباب التي تدفع المدونين إلى الفشل هو تعطيل حسابهم في أدسنس وذالك بسبب أحد النقاد إن لم نقول الحساد ، بحيث يبقى حسابك معرض في أي وقت إلى الحظر دون سابق إنذار ، وللأسف جهد سنة أو أكثر يذهب هباء منثورا .
ولكن في هذه التدوينة المفيدة على مدونة تقنية العرب  سوف نضمن لك عدم حظر حسابك بنسبة لا تقل على 80 % ، لأنه على الأغلب أن مدونتك تستقطب عدد قليل من الزوار يوميا ، وبتالي فشركة الادسنس لن تتق في حسابك . 
وأقترح عليك قراءة بضع أسطر حول بعض الأسئلة التي تطرح علي يوميا عبر حسابي على الفيسبوك  :
  • هل إذا نقرت بغير قصد على أحد الإعلانات الخاص بي يتسسب في مشكلة لحسابي ؟


بالرغم من أنه لا يسمح للناشرين بالنقر على إعلاناتهم لأي سبب من الاسباب ، فإن ادسنس تتفهم احتمالية حدوث بعض النقرات بشكلٍ غير مقصود. لذا يجب عليك الإتصال بالادسنس وإبلاغهم بحدوث ذلك .
  • هناك أحد ما يريد إقفال حسابي في أدسنس هل توجد طريقة لمنعه ؟

نعم يا صديقي يمكن لك منعه من الذخول لمدونتك ، فهناك طريقة تعتمد على الأيبي لشخص الذي يهذف إلى حظر حسابك فبمجرد معرفة الأيبي الخاص به تقوم بحظره من الذخول لمدونتك ، وهذه الطريقة سوف أشرحها لكم بالتفصيل في أحد التدوينات المقبلة بحول الله .
  • هل إذا قمت بتغيير الأيبي الخاص بي ونقرت على أحد إعلاناتي ، سوف يتم كشفي و إغلاق حسابي ؟
نعم ، سوف يتم كشفك و إغلاق حسابك ، الأن شركة ادسنس التابعة لجوجل ليست غبية إلى هذه الدرجة و لم تفكر في هذا الأمر ، فهناك طرق خاصة تعتمد عليها الشركة للكشف مثل هذه الأمور .

وفي الأخير أتمنى أن تكون التدوينة قد أعجبتكم و أطلبم منكم فقط بتشجيعي بعملية لا تكلفك سوى 30 تانية بإبداء رئيك حول التدوينة مع تقبل تحياتي
By