نظام iOS من اشهر الانظمة والاقوى حاليا حيث يوفر لك العديد من التطبيقات مثله مثل الاندرويد فهما أكبر المتنافسين على  الساحة ، حيث ان هناك مستخدمين للايفون والايباد او iOS عامة يريدون الحصول على صور احترافية وعالية الجودة والقيام بالتعديل على الصور وجعلها احترافية بشكل ملحوظ وكبير هذا ما يوفره لك تطبيق Typorama .

طريقة التعديل و الكتابة على الصور بإحترافية عالية جداً على هاوتف الايفون والايباد - Typorama

تطبيق Typorama هو تطبيق رااااااااااااااائع جداً حقا تطبيق خرافي يمكنك من التعديل على الصور والكتابة عليها وجعلها احترافـــــية جدًا تطبيق حقا نال اعجابي وسينال اعجابك ايضا بعدما تجربه فكما في الصورة اعلاه يمكنك التعديل على الصور بأحترافية تامة وعالية جداً .


طريقة الكتابة على الصور بإحترافية عالية جداً على هاوتف الايفون والايباد - Typorama

يتوفر تطبيق Typorama على مجموعة كبيرة جدا من الأدوات التي تساعدك في التعديل على الصور الخاصة بك و الكتابة عليها بشكل رائع وستجعلك تنسى التطبيقات الاخرى المعقدة مثل الفوتوشوب ..الخ ، فهذا التطبيق سيجعلك مهووسا به .


طريقة الكتابة على الصور بإحترافية عالية جداً على هاوتف الايفون والايباد - Typorama

التطبيق الى جانب انه يتيح لك التعديل على الصور والكتابة عليها فهو يضيف الى صورتك مؤثرات احترافية جداً فهو يتيح لك حتى التعديل على خلفية الصورة كما يمكنك Typorama من التحكم في دقة و نمط الخطوط إلى جانب أنه يمكنك أيضا التحكم في نوعية الخلفية .

تحميل تطبيق Typorama
By