بسم الله الرحمن الرحيم 
---------


Ultimate Speedup Guide For Windows 7



 ويندوز 7 يعمل بشكل أبطأ بالنسبة لعدد كبير من الأسباب، مع كل شيء من البرامج من جهاز الكمبيوتر الخاص بك  لا يعمل بشكل صحيح على النظام الخاص بك وجود نوع من الخطأ مع إعدادات قاعدة البيانات الخاصة به . على الرغم من كونها متقدمة للغاية ، و احدة من الإصدارات الأكثر شعبية من ويندوز صدر من أي وقت مضى ، انها تسبب باستمرار عددا كبيرا من المشاكل التي سوف تقود النظام إلى إبطاء . لإصلاح هذه المشكلة ، فإنه من المستحسن جدا أن كنت أول قادرة على التخلص من أية مشكلات البرنامج من النظام الخاص بك قد يكون ، وكذلك ثم ضمان أن ويندوز 7 لديه كل الإعدادات الصحيحة أنه يتطلب لتشغيل.

طريقة لتسريع أي جهاز كمبيوتر ويندوز، وخاصة ويندوز 7، هو لإصلاح المشاكل التي تجعل من تشغيل أبطأ . على الرغم من أن العديد من الفنيين إصلاح الكمبيوتر مثل لبيع لكم أجهزة إضافية ، والحقيقة هي أنه في 99٪ من " بطء جهاز الكمبيوتر " الحالات ، فإن النظام سوف يتم تشغيل أبطأ وذلك بفضل الإعدادات أو البرامج التي تعمل داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك . هذا يعني أنه إذا كنت ترغب في تحسين سرعة الكمبيوتر الخاص بك، بغض النظر عن مدى "القديمة" الأجهزة الخاص بك، عليك أن تكون قادرا على استخدام برنامج أو الأداة التي سيكون ل إصلاح معظم المشاكل التي قد يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

كيفية تسريع ويندوز 7

الخطوة الأولى لتسريع ويندوز 7 هو أولا التأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لديه بكل ما فيها من البرمجيات التي تعمل في أسلس طريقة ممكنة . وينبغي أن يتم هذا عن طريق إلغاء تثبيت أي البرامج التي لا تستخدم أي أكثر من ذلك. معظم الناس لا يعرفون هذا، ولكن المزيد من البرامج التي قمت بتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وأقل موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بك سيكون لديك ل معالجة الإعدادات التي البرامج الأخرى الخاصة بك سوف تحتاج إلى تشغيل . هذا يسبب معظم النظم ويندوز لتشغيل أبطأ ، ويجب أن تكون ثابتة أولا . للقيام بذلك، انقر فوق على "ابدأ" ، ثم حدد "لوحة التحكم " . بعد ذلك ، حدد موقع " إلغاء تثبيت البرنامج " ثم انقر على أي من البرامج التي لا تستخدمها / تريد أي أكثر - إزالتها تماما من النظام الخاص بك .

والخطوة الثانية هي ل ثم تنظيف أية أخطاء التسجيل التي قد يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك . السجل هو قاعدة بيانات مركزية التي تستخدم جميع أجهزة الكمبيوتر ويندوز لتخزين الإعدادات الخاصة بهم ، و خيارات الملفات. التسجيل هو مثل " الصفحات الصفراء " للنظام الخاص بك - الذي هو المكان الذي يقوم بتحميل ما يصل أمثال الرموز الخاصة بك سطح المكتب ورسائل البريد الإلكتروني الأكثر حداثة و حتى كلمات السر الخاصة بك . على الرغم من أن التسجيل يلعب دورا هاما للغاية لحسن سير النظام الخاص بك ، انها تسبب باستمرار عددا كبيرا من المشاكل - مما يجعل من الأهمية بمكان أن كنت قادرا على استخدام أداة السجل النظيف لإصلاح أي من المشاكل المحتملة التي قد تكون داخل . وهذا يمكن القيام به لحسن الحظ بسهولة جدا عن طريق تحميل برنامج " السجل النظيف " ل إصلاح كافة الأخطاء المحتملة التي يمكن أن يكون قاعدة البيانات هذه . هذا هو في الواقع واحدة من أكثر الطرق فعالية ل تسريع ويندوز 7 ، ويمكن القيام بذلك عن طريق استخدام أداة مثل المواجهة السجل النظيف 2.0.

تحسين أداء جهاز الويندوز7

إذا كنت ترغب في عودة PC القديمة الخاصة بك إلى الكيفية التي يؤديها عندما قمت بشراء لأول مرة يمكنك مع القليل من الجهد . مع مرور الوقت سوف الكمبيوتر تملأ مع البرامج والوثائق ، وأشرطة الفيديو ، والصور والألعاب و ملفات الموسيقى . قد يكون لديك حتى الخبيثة في شكل برامج التجسس ، ادواري أو الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . كل هذه العناصر تجور على سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك و تعثر عليه .

سوف PerfectSpeed ​​تساعدك على إزالة العناصر الإسراف التي يتم التبعثر حتى نظام الكمبيوتر والصور الخاصه بك  . بل هو الخدمة التي يمكنك محاولة مجانا لمدة ثلاثين يوما . مع www.perfectspeed.com/‏  كنت أمثل القرص الصلب الخاص بك لتشغيل بكفاءة ، وإصلاح إدخالات التسجيل ، و حماية خصوصيتك .

بينما www.perfectspeed.com/‏هي الخدمة التي يجب أن تدفع رسوم شهرية لاستخدام وهناك في الواقع العديد من الأدوات المجانية التي يمكن استخدامها حق فيكم أجهزة الكمبيوتر نظام التشغيل. وتشمل المرافق تنظيف القرص و إلغاء تجزئة القرص الذي ينبغي أن تستخدم معا لتنظيف أجهزة الكمبيوتر القرص الصلب الخاص بك، ثم إعادة تنظيم ذلك لتحسين أدائها.بواسطه ريجسترى ايزى
أجهزة الكمبيوتر مع نظام التشغيل Windows XP وأنظمة التشغيل الأحدث تأتي مع العديد من المرافق بسيطة للتحقق ، وتنظيف و دي فوضى القرص الثابت. وبذلك تحريرها بالتسجيل في الوصول إلى البرامج والملفات بسرعة أكبر. تدقيق القرص يحدد ويزيل أخطاء القرص الثابت الناجم عن تعطل أو انقطاع التيار الكهربائي . انها فكرة جيدة لتشغيله كل بضعة أشهر للتأكد من أن محرك الأقراص نفسه يعمل بشكل صحيح .

يجب تشغيل ، وإذا كنت لم تقم بذلك بالفعل ، التحديثات التلقائية . وهذا تأكد من أن نظام التشغيل الخاص بك و مصححة مع أحدث الميزات وإصلاحات . وتريد ايضا للتأكد من أن لديك أحدث برامج التشغيل لجميع مكونات الجهاز . عندما يكون لديك التحديثات التلقائية قيد التشغيل يمكنك أن تكون على يقين من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على أحدث الإصدارات مع بالطريقة الأكثر ملاءمة .


By