ابل تسحب Withings نوكيا المملوكة من المنتجات من المتاجر

وسط تصاعد الخلاف مع الهاتف الذكى البراءات لنوكيا الشركة الفنلندية وابل قد سحب جميع المنتجات نتيجة Withings - شركة فرنسية الان من نوكيا الفرعية ابل ستورز, سواء عبر الانترنت او التجزئة.

وسط تصاعد الخلاف مع الهاتف الذكى البراءات لنوكيا الشركة الفنلندية وابل قد سحب جميع المنتجات نتيجة Withings - شركة فرنسية الان نوكيا - من ابل ستورز الفرعية, سواء عبر الانترنت او التجزئة. العديد من المنتجات المتوافقة مع نظام iOS Withings معظمهم الصحية المتصلة الملحقات - كانت متوفرة فى محلات ابل لمدة عامين تقريبا كجزء من تحالف التجزئة AppleInsider يوم السبت.
من مبيعات المنتجات Withings استمرت حتى بعد ان تم شراء الشركة من قبل شركة نوكيا فى نيسان/ابريل ما يقرب من 190 مليون دولار. وقد ادمج Withings ماركة نوكيا الصحة الرقمية فى الوحدة.
واضاف "الان الاجهزة المقدمة من هيئاته الفرعية نوكيا لم تعد مدرجة على موقع Apple على الانترنت. وفى وقت سابق قامت ابل مجموعة كبيرة من الاجهزة المتوافقة مع نظام iOS Withings فى متاجر البيع بالتجزئة, بما فى ذلك نطاق الجسد القلب" و"مراقبة ضغط الدم اللاسلكية".






ابل تسحب Withings نوكيا المملوكة من المنتجات من المتاجر


بعد خمس سنوات من ابل نوكيا تسوى دعوى, عمالقة التكنولوجيا مرة اخرى خلاف حول براءات اختراع ابل برفع دعوى قضائية ضد الاحتكار شركات طرف ثالث تاكيد البراءة الكيانات (بايس) التى تعمل بالنيابة عن نوكيا فنلندا شركة مقاضاة ابل مباشرة فى وقت سابق من هذا الاسبوع.
نوكيا دعوى فى اوروبا واميركا بدعوى التعدى على ابل مازالت نوكيا البراءات.
الدعوى يغطى 32 براءات الاختراع, بما فيها عرض واجهة المستخدم والبرامج تكنولوجيا ترميز الفيديو
نوكيا ان تسوية القضية الاولى انخفضت ابل " بعد العروض التى تقدمها نوكيا ترخيص [اجزاء] براءات الاختراعات التى يستخدمها الكثيرون ومنتجات Apple."
فى الدعوى ان ابل نوكيا بالفعل اتفاقات ترخيص براءات الاختراع الخاصة بها على شروط عادلة ومعقولة, المعروف كذلك باسم "FRAND" (عادل ومعقول, ومؤتمر النقابات).
لكن نوكيا بنقل هذه البراءات على بوباتى بغية بهمة" ابل.
ووفقا كوبيرتينو على اساس التكنولوجيا العملاقة نوكيا تم تاكيد البراءة بالتامر مع الكيانات بوباتى البحث (اكاسيا الملمة ادارة الممتلكات فى "خطة نقل الغير مرخصة" الى انتزاع المال من ابل بسبب نوكيا الهاتف المحمول هو الفشل.
ووفقا للتقرير, Apple AppleInsider "Withings يمحى ستوزع, خط انتاجها من Apple.com التجزئة على الانترنت قاعدة البيانات".
ما اذا كانت ازالة Withings الاخيرة المتصلة نوكيا شادى التعامل القانونى لم يتم التاكد منها بعد وابل فى الماضى قد استخدمت التجزئة سلاح ردعى".
فى عام 2011, على براءة اختراع الشركتين حسم المعركة حول تقنية الهاتف الذكى من خلال اتفاقية الترخيص التى ارتكبت ابل تصنع دفعة واحدة الى الشركة بدفع اتاوة العادية فى المستقبل, وفقا لما ذكرته وسائل الاعلام.
الشركات وافقوا ايضا على سحب الشكاوى المقدمة من كل منهما ضد الاخر مع لجنة التجارة الدولية على استخدام حقوق الملكية الفكرية.
By