العب اونلاين Whiteenamel ..لعبة رعب حقيقي!
العب اونلاين Whiteenamel ..لعبة رعب حقيقي!

السلام السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحابته اجمعين الى يوم الدين .اما بعد فتحية طيبة الى جميع متابعي مدونة هشام هاشم التقنية والمعلوماتية .حيث اليوم في قسم
اخبار الالعاب سوف نتحدث عن لعبة جميلة ويمكنك لعبها مباشرة اون لاين وايضا دون تسجيل او تحميل . فقط عليك بالدخول الى الرابط الذي ستجده اسفل التدوينة. اللعبة هي من العاب الرعب والأشباح ، حيث ان هنالك مراحل مختلفة وانت تختار المرحلة التي تريد ان تبدا اللعب من خلالها .


واللعبة تتضمن اما كن مرعبة ومخيفة خاصة المستشفى القديم المهجور الذي تسكنه الكائنات المخيفة والأشباح ويجب عليك ان تواجه هده الكائنات وتقضي عليها ويمكنك استخدام الأسهم في الكيبورد (لوحة المفاتيح الخاصة بحاسوبك) من اجل التحكم بالاتجاهات كما يمن استخدام الفارة .
عند الدخول الى اللعبة عليك ان تنتظر قليلا تم تظهر الصفحة وبعدها حرك الفارة في الى اقصى اليسار بالاعلى او الوسط فتجد المراحل مكتوبة على حافة الطريق او بقرب من الرصيف فما عليك انت سوى اختيار المرحلة التي تريد لعبها وذلك بالنقر عليها .
ثم انتظر قليلا لتفتح لك المرحلة حيث ستجد اماكن مهجورة وغريبة ومرعبة وكائنات بشعة واشباح عليك القضاء عليها كلها
وذلك من اجل الفوز .وان فشلت في القضاء عليها فسيتم اعادتك من البداية فاما ان تعيد نفس المرحلة او ان تقوم بلعب مرحلة اخرى جديدة وذلك عبر نفس الطريقة الاواى التي اخترنا بها المرحلة المراد البدا بها.



ستجد في بعض المراحل غرفا لجتث مفصلة او معلقة وايضا زومبي وكائنات بشعة في المستشفى المهجور ...وبعض اللقطات المروعة التي تصدمك كخروج الأشباح من اماكن مختلفة وغير متوقعة .هذه اللعبة قد تكون خطيرة على الاشخاص دوي القلوب الضعيفة والصغار .وهي مقدمة لعشاق الرعب وامتال هده الالعاب.

دخول للعب اونلاين Whiteenamel
By