تنزيل لعبة سوبر ماريو رن  Super Mario Run الجديدة 2016 كاملة لهواتف الايفون و لوحات الايباد apple , كاملة برابط مباشر و حجم صغير بالمجان من شركة Nintendo .
تحميل لعبة سوبر ماريو رن Super Mario Run لهواتف الايفون و الايبد بالمجان

لعبة Super Mario Run الجديدة من شركة Nintendo اليابنية التي تصدر اخيرا لعبة لنهاية السنة 2016 , كانت منتظرة كثيرا بعد دخول Nintendo عالم الهواتف المحمول بلعبة بوكيمون جو التي عرفت شهرة و انتشار غير مسبوق في جميع انحاء العالم و لمست جمهور واسع الكبار قبل الصغار , ما جعل الشركة تدخل عالم الموبايل من الباب الواسع .
اقراء ايضا 
افضل 5 العاب اندرويد جديدة 2016 للتحميل مباشرة بالمجان

مثل ما عودتنا عليه نيناندو فانها حين تصنع لعبة فهدفها الاول و الاخير هو اللعبة في حد داتها و ليس البيع او كسب شهرة زائفة , لذلك من المنتظر ان لعبة  سوبر ماريو رن تحطم جميع الارقام القياسية في تحميل الالعاب على منصة itunes و قريبا android .

لعبة سوبر ماريو رن تعود الى اصولها الاولة بلمسة تذكر كثيرا super mario bros على NES و Super Nintendo ما سوف يفرح و يمتع الكثير من الجيل الذهبي لالعاب الكمبيوتر الذين تربوا على العاب الاركاد و يتدكرون الحرب الشرسة بين ماريو و سونيك , قد يبدوا الامر سهل للرجوع بلمسة retro gaming لكن الامر صع بجا مع المنافسة التي تفوق بكثير شركة Sega في الثمانينيا و التسعينيات التي كانت بينها و بين Nintendo , لان الالعاب الخرى لها خبرة في مجال الهواتف .



في لعبة Super Mario Run يوجد ثلاث انواع من التحديات , للدخول في عالم ماريو اشهر سباك في العالم يمكنك
- اولا هو كالعادة تجديات في Mode platform القفز و الركد وتخطي الحواجز ,
- النوع الثاني و هو رفع التحدي و تحطيم ارقام اللاعبين الاخرين في اللعبة
- الثالث هو بناء عالم مارويو على حسب رغبتك
تحميل لعبة سوبر ماريو رن Super Mario Run لهواتف الايفون و الايبد بالمجان
اقراء ايضا 
تحميل لعبة Stick soccer 2 للاندرويد مجانا

القفزات التي يتمتع بها Super Mario Run مختلفة عن ذي قبل ما يشكل gameplay فريد و جديد في السلسلة , حيث انه يتمتع بقدرات مخالفة على ما عهدناه , يمكن الاستفادة منها بطرق مختلفة ما يجعل من اللعبة الجديدة اكثر متعة و تشويق

تاريخ الاصدار : 15/12/2016
المصمم : Nintendo 
النسخة : 1.0
الحجم : 205 ميجا 
اللغة : متعدد اللغات 
نظام التشغيل : iOS 8.0

By