حمل لعبة المغامرات بارض التنانين Monster Legends الان 
حمل لعبة المغامرات بارض التنانين الان


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلى الله علي سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين الى يوم الدين. اما بعد فتحية طيبة لكل متابعي  مدونة هشام هاشم المعلوماتية والتقنية.اليوم في قسم اخبار الالعاب سوف نتحدث عن العبة Monster Legends الشهيرة والتي تعد من اشهر العاب التنانين والوحوش الاسطورية .وعلى اللاعب ان يختار الوحوش ويطور بنيتها وقوتها منذ صغر التنين او الوحش الى ان يكبر.كما يجب عليك  ان تقوم بتربيتها والاعتناء بها وذلك من اجل ان تدافع بها عن المدينة ضد الأعداء والأشرار الذين يرغبون بالاستلاء عليها والسيطرة على كنوزها الثمينة وقد تكون المهمة صعبة اثناء محاولتك لترويض الوحوش او التنانين لكي تحارب بها ،لكن تبقى لعبة Monster Legends من اقوى الألعاب على انظمة الاندرويد .



كما انه عليك تدريب الوحوش على بعض الحركات القتالية وذلك لتساعدهم بالفوز بالمعارك والحروب التي يدخلونها رفقة اصحابهم .كما ان بالمدينة 50 وحشا من احجام وقدرات متفاوتة .والشركة المنتجة لهده اللعبة تعمل جاهدة لتحسين الصور وذلك باستخدام تقنيات عالية للجرافيك .وذلك من أجل كسب اكبر عدد من المستخدمين للعبة التي تسمح للاعب بدخول هدا العالم الافتراضي وجعله يعيش مغامرات رائعة وجميلة . وهنالك ميزة اخرى وهي انك تعدل على الوحش الخاص بك وتقوم باضافة الدروع وزيادة بعض الاضافات الاخرى وايضا بعد ان تنتهي تطلق عليه اسما لكي تفرقه عن الوحوش الاخرى المتبقية بالمدينة .
هده اللعبة متوفرة على نظام تشغيل الأندرويد . لدى فلكل عشاق العاب الاندرويد والعاب المغامرة يمكنهم تحميل اللعبة من الرابط بالأسفل هنا:

تحميل اللعبة Monster Legends
By