تحميل و تشغيل اخر الالعاب  battlefield 4 , gta 5 , watch dogs 2 , Overwatch , fifa 17 , Rainbow Six Siege   التي تحتاج الى بطاقة شاشة قوية و امكانية عمل بث مباشر على قنوات اليوتيوب و twitch , العب جميع الالعاب بدون الحاجة الى بطاق شاشة او تغيير حاسوبك , احترف عالم العاب الفيديو و انشاء قناة على twitch او youtube بدون ان تشتري حاسوب قوي للبث المباشر او حلقات , تجربة مجانية .
liquidsky تحميل و تشغيل اخر الالعاب بدون تغيير الكمبيوتر و بطاقة الشاشة تجربة مجانية
اقارء ايضا 

اليوم سوف نعرض عليكم موقع او خدمة liquidsky التي تفوق الخيال , حيث انها تمنحك حاسوب على VPS /RDP بمواصفات كبيرة جدا , تمكنك من تحميل الالعاب و تشغيلها عليه بسهولة .

ما هو liquidsky 

هو عبارة عن موقع CLOUD GAMING بمعنى انه يوفر لك كمبيوتر قوي مخصص للالعاب على النظام السحابي , يمكنك استعماله من الكمبيوتر او الموبايل مثل الاندرويد و الايفون , طبعا اللوحات الالكترونية ايضا بامكانها الاتصال به مثل الايباد و غيرها , انت لا تستهلك الا الانترنت للاتصال به و تشغيله و هو مستقل تماما عن جهازك , اذ انه يمتلك انترنت خاصة به و هاردوير مثل الموعالج و بطاقة الشاشة ما الى ذالك .

ما هي الالعاب التي يمكنك تشغيلها على liquidsky ؟ 

جميع العاب الكمبيوتر: battlefield 4 , gta 5 , watch dogs 2 , Overwatch , fifa 17 , Rainbow Six Siege و اكثر ,
 من جميع المنصات steam origin uplay و كل العاب الكمبيوتر ( اصلية او لا ) , يمكنك تنصيب مختلف هذه المنصات للعب , و الدخول الى حسابك و كانك على جهازك الخاص .

مواصفات الجهاز على liquidsky 

بطاقة الشاشة : Nvidia Grid vGPU   K240Q ( ما يعادل GTX 770 او اكثر ) 
الرام : 8 جيجا RAM 
المعالج : CPU : i5-2400 – 3.10 GHZ  
القرص الصلب : 500 جيجا 
سرعة انترنت : 1 جيجا بايت
نظام التشغيل : ويندوز 2012 

ان كانت لك تجربة بالكمبيوتر و عالم الالعاب فانت تعلم من خلال هذه المواصفات اننا نتكلم عن كمبيوتر Gamaing قوي لتشغيل اي لعبة متوفرة في الاسواق حاليا , بطاقة الشاشة تعتمد على shader model 5.0 و لا اعلم اي لعبة تفوقه , حتى ما هو قادم في عام 2017 , يمكنك تشغيل جميع الالعاب و بجودة 720 p او 1020 p . 

ملاحظة : الجهاز على liquidsky  لا ياخد منك اي شئ لكن يجب ان تتوفر على سرعة انترنت تفوق 1 ميجا (على الاقل) , لتصلك الصورة جيدا , كل ما كانت سرعة الانترنت لديك كبيرة كل ما يمكنك رفع جودة الالعاب على liquidsky .
لانه فيحال ما كان الانترنت عندك ضعيف سوف تصلك الصورة متقطعة , هذا لا يعني ان الجهاز على liquidsky  توقف او لا يعمل جيدا هو يكمل عمله لكن لدقة الصورة و جودتها لا يمكن ان تعمل عليه بانترنت ضعيف , الافضل 2 ميجا فما فوق , اعتقد ان اغلب البلدان العربية صارة لها اكثر من 2 ميجا بايت .

طريقة انشاء حساب و الحصول على تجربة مجانية 

يمكنك انشاء حساب بالمجان و طلب تجربة مجانية من موقع liquidsky لترى بعينيك انه يعمل بطريقة "خيالية" ما يمكنك من الاحتراف في عالم الالعاب على اليوتيوب و twitch الذي يدر على اصحابه الاف الدولارات شهريا , او الاستمتاع بالعابك في المنزل دون تغيير الحاسوب , الذي يكلف ثروة ان كان بالمواصفات التي يوفرها liquidsky 

او لا وقبل كل شئ توم بالتوجه الى الموقع من هذا الرابط 

ثم تقوم بتعبات البيانات , بادخال الاسم , البريد الالكتروني و كامة سر لحسابك الجديد .
حين النقر على add me to beta سوف تكون تسجلت في التجربة المجانية , و بعد ايام ( المدة الزمنية راجع الى ادارة الموقع ) 

تحمل البرنامج على حسب جهازك اما كمبيوتر او اندرويد و عيرها من الانظمة 

- حين الدخول تقوم بالتعريف عن حسابك الاسم و كلمة السر التي تسجلت بها ثم تفعله باحد المفاتيح .

- لمن يريد اللعب و الاستغناء عن جهازه الضعيف يمكنه الاشتراك في الخدمة مقابل 9.99 دولار للشهر , سوف يتمتع بكامل القدرات المتوفرة على liquidsky لمدة شهر كامل , يمكنك من خلالها اما اللعب على العابك المفضلة , او احتراف عالم الالعاب و انشاء قناة على اليوتيوب و twitch  .
 اهم شئ يحتاج اليه محترفو هذه القنوات هي سرعة انترنت كبيرة للعب الجماعي و البث في وقت واحد , موقع liquidsky  يمنحك 1 جيجا بايت في سرعة الانترنت و مواصفات الجهاز كبيرة جدا .
الخدمة تعرف انتشار كبير في وسط اللاعبين المحترفين و الهوات في الغرب و هي مضمونة و موثوقة بشهادة الكثيرين .

By