البث المباشر قناة اكسترا نيوز Extra News

اكسترا نيوز eXtra news هي قناة جديدة تبث من خلال القمر الصناعي "نايل سات" وتقوم بنقل وبث المحتوي الإخباري علي مدار اليوم، وتعد القناة تجربة فريدة من نوعها بالنسبة للقنوات العربية حيث قد نشأت القناة من خلال الدمج بين قناتي "النهار اليوم" و "سي بي سي اكسترا" فى قناة واحدة جديدة وبكلا فريقى العمل للقناتين تحت اسم "أكسترا نيوز".

وتضم القناة الجديدة العديد من الإعلاميين بقناتي cbc extra والنهار اليوم بالإضافة للعديد من الوجوه الجديدة بشبكة مراسلين قوية من مصر والمنطقة وفي عواصم العالم المهمة، وتتميز القناة الجديدة بفترات التغطية الحية المفتوحة على مدار اليوم، والتي تقدمها تحت عنوان "الآن"، لمتابعة تطورات الأحداث والبث المباشر لها من مصر والعواصم العربية والعالمية.

extra news live
أكسترا نيوز extra news بث مباشر

تردد قناة اكسترا نيوز extra news علي النايل سات:

يمكنكم متابعة قناة اكسترا نيوز Extra News من خلال القمر الصناعي "نايل سات" فى بث حصري ومباشر وبشكل مجاني من خلال الترددات التالية:
  • القمر: نايل سات
  • تردد: 11488 او 11430
  • معدل الترميز: 27500 - افقي

البث الحي والمباشر قناة اكسترا نيوز Extra News الجديدة:

بث يوتيوب مباشر لقناة "اكسترا نيوز Extra News" علي مدار 24 ساعة يومياً بدون تقطيع من داخل مصر وجميع دول العالم بصورة وجودة عالية من خلال الإنترنت.
توقف البث.؟!! قم بالضغط علي (F5) واعد تحديث البث المباشر.

دلائل: اكسترا نيوز بث مباشرExtra News بث مباشرExtra News Live Stream, اكسترا نيوز مباشر يوتيوب, اكسترا اليوم بث مباشر, تردد  قناة اكسترا نيوز 2017, تردد Extra News, مشاهدة اكسترا نيوز بث مباشر, اكسترا نيوز مباشر 2017, اكسترا نيوز بث مباشر بدون تقطيع 2017.
By