بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين ، أما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم اخبار الالعاب سبق لنا ان تحدثنا عن شركة الالعاب الالمانية Crytek انه سوف يتم توقيفه لانها تحتاج الى دعم مادي ، وعلى العلم ان هذه الشرة تم تاسيسها من ثلاث اخوة تركين  وهم الاخوة Yerli ، وكما سمعنا انه تم قفل جميع الفروع الخاصة بها الا مقرها الرئيسي واحد فروعها في إسطنبول .
شركة الالعاب الالمانية Crytek تقوم باستثمار 500 مليون دولار من الحكومة التركية !


هناك خبر من وسائل الالعام في هذا اليوم 2016/12/27 ان شركة الالعاب الالمانية Crytek سوف تساعده توركيا بمقدار 500 مليون دولار ، وقد ذكر رئيس الوزراء التركي انه قال : هناك رجل من Giresun يعيش في ألمانيا، وهو أحد قادة عالم الألعاب على نطاق عالمي. سيأتون لاستثمار 500 مليون دولار في تركيا. التكنولوجيا التي يبنونها تتجاوز قدرتي على الاستيعاب، لكن مستقبلنا يعتمد على الابتكار.


وغابا المقصود او الاصابع تتوجه الى الشركة التي يوجد بها ثلاث اخوان التركين والذين هم اصحاب شركة الالعاب كرايتك ، وطبعا سوف نتعرف على ذلك قريبا ولكن نحن على يقين انها تقصدها ، وسوف نخبركم باصح الاخبار في اقرب وقت .
By