حقيقة موقع أشعب للربح من الانترنت الجزائري 
حقيقة موقع أشعب للربح من الانترنت الجزائري


بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين ، أما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم اخبار الانترنت سنتحدث عن احد المواقع التي تعرض فرصة للربح .فالكتير من الناس والمدونين يبحثون عن طرق مختلفة من اجل كسب مادي على الانترنت سواء عبر المواقع او عبر خدمات اخرى .وهذه الايام قد ظهر موقع جديد اسمه أشعب للربح من النت ، وقد يذكرك اسم هذا الموقع باسم شخصية أشعب الذي لطالما سمع الناس قصصه التي يدور موضوعها حول بخله وطمعه وجشعه وحبه الكبير للولائم والاكل .وكان للموقع انتشار كبير وتشجيعات كبيرة من اجل التعامل معه وايضا كثرت الترويجات له عبر مختلف المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي.



لكن هذا امر طبيعي لانه هنالك بعض الاشخاص بعدما يرون انتشارا كبيرا لموقع ما ، يضعون ثقة او يتيقنون بان الموقع دو مصداقية لكثرة الترويجات له. لكن اي موقع جديد لديه مسوقون محترفون و هم بنفسهم يعملون بمبدئ النجاح بأقل خسائر..وانتشاره السريع ليس دليلا على المصداقية فقد لاحظنا تلك المواقع التي تعرض مسابقة ربح ايفون 6 او ايفون 7 الى غير ذلك وذلك عبر التسجيل بها ولكن الحقيقة انها كانت تنصب وتخترق الحسابات التي يسجل الاشخاص عبرها والكثير من الناس انخدعوا بعدما شاهدوا الانتشار الكبير لها عبر مواقع التواصل .والان فقبل الحكم على الموقع علينا اولا بالتجربة . 



اولا عند الدخول للموقع يعرض عليك التسجيل بشكل عادي وتسجل عبر البريد الالكتروني والاسم والعنوان الى غير هذا كبقية المواقع ، وهذا يجعلك لا تشك في امر الموقع وبعدها يطلبك منك نشر رابطك الخاص بالدعاية الذي يقدمه لك وعبر عدد معين من النقرات عليه تجمع النقاط وحسب عدد النقاط تكسب المال . والسحب يكون عبر نتلر او بايبال وذلك بعد الوصول الى المبلغ المعين والدي تصل قيمته الى 10000 دج  او مايعادل 89.90 دولار امريكي. لكن المشكل يكمن هنا .فمتلا ان وضعت الاعلان بمكان حساس بموقعك الذي يملك حركة زيارات ضخمة فستلاحظ انه بعد يوم او يومين تبدا الارباح بالزيادة لكن بعد ما يقارب وصولك الى القيمة المطلوبة يختفي الربح في الحساب الخاص بك بالموقع حيث سيحول الى 1 دينار فقط .


وايضا هنالك استفسارات كثيرة وتكرر الامر مع عدة اشخاص 




والمشكل نفسه .

التساؤلات مطروحة من قبل كل المتعاملين معه وبعد بعض التدخلات من  قبل محترفين تقنيين وجدوا  ان الموقع لا يهتم بالنقرات او عددها ابدا كما انه يعرض تسعيرات مختلفة للنقرات على الحسابات ولنفس الدول .
وهدا ما جعل الكثير من الناس يشككون في مصداقية الموقع وخاصة بعد المشاكل التي يواجهها المستخدمون. كما ان البعض قد قاموا بطلب المنتجات التي يعرضها الموقع باحد فروعه حيث انه يقوم ايضا ببيع الاجهزة التقنية الى غير دلك لكن كل من قام بالشراء والدفع لم يتوصل باي منتج  وهدا الامر هو ما يجزم الامر بالنسبة لها الموقع فهو نصاب ومحتال يستخدم طرقا دكية للاحتيال على الناس والمدونين .حيث يمكننا ان نسميه النصب باحتراف .

هدا هو رابط المقع لكي لا تقع في الفخ نفسه ويتم النصب عليك: هنا
By