بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين ، أما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم الفيس بوك سوف نقدم لكم طريقة جد سهلة وغير معقدة وربما هناك 50 في المئة تعرفها وهناك 50 في المئة تغفل عنها ، وهي كيف يتم المحادثة والدردشة مع صديق في الخاص دون علم مجموعة الواتساب الحديث الذي يدور بيننا ، نعم نحن ندخل الى الواتس اب اكثر من مرة في اليوم حتى اصبح مثل الصلوات الخمس بقيامها وتهجدها ، وغالبا نتحدث جماعيا في المجموعات و اي رسالة او صورة تتم مراقبتها من طرف الجميع ، ولكن هل يمكنك التحدث مع شخص معين وإرساله في الخاص وانا في المجموعة ؟ هذا ما سوف نتعرف عليه .
طريقة الدردشة مع صديقك في المجموعة الواتساب دون علم الاخرين


نعم يمكنك اخي الكريم اختي الطيبة التحدث مع الاصدقاء ودردشة معهن و ارسال صور وفيديوهات دون علم الناس المجموعة على الواتس اب ، ولهذا سوف تتبع الطريقة التي لا تاخذ ولا 1 دقيقة في الشرح ، وطبعا سوف يكون الشرح بالصورة .


كيفية الدردشة مع صديقك في المجموعة الواتساب دون علم الاخرين

اولا يجب عليك ان تضغط على اسم صديقك في المجموعة دون رفع الاصابع وحتى يظهر عليه اللون الازرق البارد كما في الصورة ، ثم كما تلاحظون هناك اشارة تتجه نحو اليسار ننقر عليها لتواصل معه .


هنا كما تلاحظون يمكنني التحدث معه دون علم اي شخص في المجموعة .

By