بسم الله الرحمن الرحيم  والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ومن تبعه باحسان الى يوم الى يوم الدين .اما بعد فتحية لجميع متابعي مدونة هشم هاشم التقنية .اليوم سنعالج مشكلا من اهم المشاكل التي يعاني منها المستخدمون لاجهزة الاندرويد وهي عدم شحن الهاتف .فان الكثير يشكون من ضعف الشحن .
الأسباب كثيرة ومن بينها خلل في الكابل الخاص بالشاحن او ضعف الشاحن ويمكن ان يكون ايضا  راجع الى عطل في فتحة او منفد الشخن الخاص بالهاتف والدي يتم اصلاحه بواسطة تدخل تقني .
مشكلة عدم شحن الهاتف لأجهزة الأندرويد 


الغبار :

فالكثير منا يضع هاتفه في اي مكان دون الانتباه اليه .ومع الوقت يتكدس الغبار ويقوم بالضغط عل الشاحن مما يؤدي الى عدم اصال الشحنات بطريقة سليمة الى البطارية .

والحل هو الحفاظ على نظافة الهاتف والمنافذ .

الشاحن والكابل:

ففي غالب الاوقات ما تجد الشاحن غير اصلي وايضا نجد مشاكل في الكابل ومنها الاعوجاع والتخرب في اخره او تقطع الاسلاك بداخله او وسطه .والحل هو اجاد شاحن اصلي والتحقق من سلامة الكابل .
مشكلة عدم شحن الهاتف لأجهزة الأندرويد


ومن اجل ان تحافظ على  سلامة جهازك وشاحنك اهديكم هدا التطبي الرائع والمجاني والخفييف جداا ودوره هو انه ان كان الكابل موضوعا بطريقة سليمة والشاحن والهاتف والمنفد سليم فسيعطيك ضوءا اخضر اما ان كان هنالك مشكل يعطيك ضوءا برتقالي ويعطيك المشكل والحل .ورايي ان تحمل التطبيق لانه خفييف جدا وايضا يساعدك على الحفاظ على الجهاز والشاحن والبطارية والنمنفد.

ان اردت التحميل ما عليك سوى الضغط على رابط اسفل الموضوع . التطبيق مجاني وبسيط وسهل الاستخدام ودو شعبية كبيرة وهدا راجع الى مصداقيته عكس البرامج الاخرى.

تحميل تطبيق Ampere  
By