شرح طريقة تسريع الارشفة على محرك البحث Google , لظهور مواضيع مدونتك على بلوجر او موقعك ووردبريس و غيره في اقل من 5 دقائق , تصدر محركات البحث في اقل وقت ممكن للحصول على زيارات حقيقية و بطريقة طبيقية .

طريقة تسريع الارشفة و ظهور الموايع على محرك البحث جوجل

اليوم سوف نشرح لكم كيفية اضافة مواضيعك الجديدة الى جوجل و امره بارشفتها , من ثم تظهر حين يبحث الزائر في محرك البحث عن كلمات مفتاحية مشابهة لعنانك او المحتوى الذي في النص و يدخل الى موقعك بطريقة طبيعية .
مشكلة الدومينات و المواقع الجديدة هي عدم الارشفة التلقائية , اذ انه يتوجب عليك الانتظار لكي يهتم جوجل بموقعك و يرسل لك روبوتات الشبكة الخاص به , قد يستغرق الامر اشهر لكي يُرى موضوع من مواضيعك في المحرك .
نظرا لضعف الموقع و انخفاظ ترتيبه , تجد ان المحركات تضع وقت كبير للمرور و حص المحتوى , لانه باعينها لم يكتسب الشرعية و المصداقية لعرضه على الزوار .
اقراء ايضا: الطريقة الصحيحة لجلب زيارات حقيقية من محركات البحث الى موقع او مدونة بلوجر

في هذه التدوينة سوف نحاول تجاوز ذلك سريعا و اظهار الموضوع بعد نشره مياشرة , حيث اننا سوف نامر محرك البحث بالمرور و تفحص اي موضوع او الصفحة التي  نريدها . حتى و ان كان لم يمر على موقعك يوم واحد من التاسيس .
هل هذا سوف يُخفظ من ترتيبك و يجلب لك زيارات كثيرة ؟
- نعم و لا في نفس الوقت , قد يكون موضوعك حصري و غير موجود على الشبكة , هنا سوف تحصل على زيارات كثيرة , لنقص المنافسة , ايضا يجب ان يكون مكتوب بطريقة احترافية و يتوافق مع جميع شروط السيو SEO .
 ام كان الطرح او التدوينة منتشرة بكثرة و عليها منافسة فسوف تظهر في الصفحة الثالثة فما فوق لان دومينك لا يمكل الاوتوريتي DA التي تسمح له بالتغلب على غيره .
اقراء ايضاشرح طريقة الحصول على باك لينك dofollow قوي ورفع Authority الدومين

طريقة العمل 

- الامر الاول الذي يجب ان تقوم به بعد انشاء موقعك و نشر عليه اول موضوع او تدوينة , هو الاشتراك في مشرفي المواقع التابع لمحرك البحث جوجل , ان كنت لا تعلم كيف و الطريقة الصحيحة لاضافة خرائط Sitemap ارجع الى هذا الشرح , هي تعتبر اول و افضل وسيلة لاضافة موقعك الى جوجل .

- الان داخل Google Search Console او webmaster tools google بالانجليزية , تتجه الى الزحف ثم جلب مثال

- في هذه الصفحة , تظهر لديك خانة بها رابط موقعك و امامها فراغ , تتجه الى عنوان الموضوع او  الصفحة التي اضفتها و تريدها ان تظهر على جوجل في اسرع وقت ممكن (العنوان المقصود به هو الكتابة التي تاتي بعد الدومين  )

مثال 

- تقوم بنسخه و لصقه في الخانة المخصصة لهذا الغرض على صفحة جلب مثال الى Google , ثم تنقر على جلب

- سوف يظهر لك الرابط كامل في الاسفل , هنا تقوم بطلب الاضافة بالضغط على الزر الذي يظهر امام العنوان "طلب الفهرسة".

- تظهر لك كاباتشا لتحقق من انك لست BOT , و فيها خيار الزحف
الزحف على الرابط فقط : في هذا الخيار سوف يتجاهل جوجل الروابط التي تحتويها الصفحة مبدئيا , لكي يقوم بفهرسة العنوان و النص اولا ,اعتقد انه الاخيار الاكثر نفعا , لاننا نريد ان يظهر الموضوع في اقل وقت ممكن و ان يارشف النص .
الزحف على روابط الصفحة : في هذه الحالة سوف يقوم بالتوجه الى الموضوع و جميع الروابط الموجدة بداخله , ان كانت داخلية او خارجية , الا ادا فعلت علبها ميزة nofollow links بالنسبة للروابط الحارجية التي تفتح مواقع اخرى ( ينصح استعملها مع اي رابط تضعه في موقعك يادي الى موقع اخر لتجنب اي مشاكل مستقبلية او حضر بسبب سوء الموقع الذي يادي اليه الرابط ) .
- بعد الانتهاء من العملية تتجه الى صفحة اخرى و هي خاصة بموقع مشرفي المواقع , لكي يزور موقعك في اللحظة نفسها
ادخل منهنا submit url google
- كل ما عليك القيام به هو اخد رابط الموضوع كامل هذه المرة و ارسال الطلب .
By