أهلا بكم من جديد في الجزائري للمعلوميات، في موضوع جديد حول الربح من الأنترنت حيثُ سنطرح في موضوعنا طريقة الإستفادة من Google Adsense في الربح ولك بدون أن تملك مدونة/موقع أو قناة يوتيوب بارتنر، نعم كما قرأت لن تحتاج لمدونة لتبدأ مشوار الربح من الأنترنت، ستحتاج لحساب أدسنس فقط.

الطريقة مُربحة لمن يعرف استغلالها ولن أقول أنها ستثريك أو ماشابه لأن هذا كذب لكن بالعمل الجادّ قد تحصل  على مبلغ محترم يومياً أي حسب مجهودك الخاص.
ملاحظة: الموقع قانوني ومقبول من طرف أدسنس وهو قديم ومعروف جدا فلا داعي للخوف فالطريقة شرعية.

كيف سيتّم ذلك؟
الطريقة عبارة عن إختصار الروابط ونشرها في المواقع والمنتديات أو مواقع التواصل والربح من ضغطات الناتجة عن ذلك، قد تقول مواقع إختصار الروابط غير مربحة أو متعبة؟


الطريقة هنا مختلفة فستربح من الإعلانات والرصيد يذهب لحسابك في أدسنس مباشرة وذلك مربح إذا نشرت الروابط في المنتديات الأجنبية حيثُ سعر الضغطة مرتفع.


أما عن طريقة التسجيل في الموقع وربطه بحسابك بأدسنس فالأمر بسيط جداً، أولاً تقوم بالوُلوج للموقع للتسجيل فيه من خلال هذا الرابط: 

ثم تقوم بالتسجيل ببيناتك بالشكل العادي كما مُوضح في الصورة:
ثم بعد التسجيل تقوم بالدخول لحسابك بالبيّانات التي سجلت بها وستظهر لك الصفحة الرئيسية كالتالي إضغط على Add Link لإضافة رابط:

ستفتح لك الصفحة التالية:
قم بإدخال الرابط لإختصاره ثم أكتب عنوان الرابط(أكتب أي شيء) ثم رقم حسابك في أدسنس والذي تجده في إعدادات أدسنس بالشكل التالي:

إذا بعد ملئ كافة الخانات إضغط على Short And  Eran وسيظهر لك الرابط المحمي بالشكل التالي :

قم بنشر الرابط الجديد وكلما كانت الزيارات والنقرات كثيرة ستكون أرباحك جيدة.
By