كيفية الحصول على سرعة انترنت خارقة مجانا وللأبد

السلام عليكم ورحة الله وبركاته.
اليوم موضوع جديد القاكم فيه على مدونة نجوم المعلوميات.
اليوم سنتكلم عن موضوع مهم ومهم جدا، شاع كثيرا على الشبك العنكبوتية، الا وهو كيفية تسريع الأنترنت.
كما يعلم الجميع فان سرعة الانترنت في اغلب الدول العربية ضعيفة جدا مقارنة بالدول الغربية، وتحتل بذلك المراتب المتدنية عالميا، فالأنترنت التي استعملها انا شخصيا للتدوين لا تتجاوز 60 كيلوبايت في الثانية، وذلك راجع لعدة اسباب لن نتطرق اليها اليوم لانها ليست موضوعنا، وفي الوقت الحاضر فان أغلبية الشباب يبحثون عن حل لهذه المشكلة، ونحن اليوم  سنتخلص من هذه المشكلة وباذن الله، طبعا لن نتمكن من زيادة التدفق التي تقدمه لك شركة الاتصال المتعاقد معها لكننا سنستعمل حيلة او ما يسمى ب RDP ويطلق عليه ايضا VPS، و RDP هو اختصار لكلمة Remote DeskTop Connection ويقصد به التحكم بكمبيوتر اخرعن بعد.

لمن يتسائل عن طريقة عمل RDP.

عندما تستعمل RDP فانك تتحكم بكمبيوتر اخر لديه صبيب انترنت قوي عن بعد. ولا تحتاج الا القليل من النت لكي تتمكن من الوصول اليه وتصفح الانترنت عن طريقه.

توجد الكثير من خدمات RDP على الانترنت لكن اغلبها مدفوعة تحتاج الى ان يكون لديك اكثر من 20 دولار على الاقل في رصيدك وتدوم لمدة محدودة جدا. ولكن بحول الله سأريكم طريقة خرافية للحصول على سرعة خرافية تصل الى 600 ميجا في الثانية مجانية وللأبد فقط عبر موقع شهير يدعى rabb.it نلج اليه ونتصفح النترنت عبره وبكل سهولة وبساطة.
لن نطيل عليكم اكثر من هذا نمر الى كيفية استخدام الموقع.
للولوج الى الموقع نضغط هنا.
ستظهر لك واجهة موقع rabb.it بهذا الشكل اضغط على Chat Now.
كيفية الحصول على سرعة انترنت خارقة مجانا وللأبد
بعدها ستظهر لك واجهة الاختيارات اختر جوجل وستظهر لك بهذا الشكل، بحيث LD لتحسين جودة الصورة و Enter fulscreen لتكبير الصورة.
كيفية الحصول على سرعة انترنت خارقة مجانا وللأبد
بعدها يمكنك تصفح اي موقع تريده او مشاهدة أي فيديو وبأي دقة مهما كانت عالية، وتمتع بسرعة خارقة.
كيفية الحصول على سرعة انترنت خارقة مجانا وللأبد

ولمن يتسائل عن كيفية تحميل الملفات من خلال هاته السرعة، فان الموقع في الحقيقة لا يسمح بتحميل الملفات لانه كما سبقنا في الذكر فانك تتحكم في كمبيوتر اخر ولا يمكنك تحميل الملفات الى جهزك، ولكن يوجد طريقة او حيلة لسحب الملف الى جهازك عن طريق احدى مواقع التخزين السحابي مثل dropbox، وسأضع باذن الله شرحا لذلك اذا وجدت تفاعل مع الموضوع، اذا أردت ذلك ماعليك سوى طلب ذلك بتعليق وسيتم مراسلتك بالشرح باذن الله.
دمتم برعاية الله وحفظه الى ان القاكم بموضوع جديد ودرس جديد على مدونتنا.
اتمنى ان أعجبكم الموضوع ان لاتبخلو علينا بلايك لصفحتنا على الفايسبوك وترك تعليق تحفيزي.
تحياتي من نجوم المعلوميات.


By