. بسم الله الرحمن الرحيم



  أحبابي في الله متتبعي مدونة العلم قوة السلآم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .



اليوم من خلآل هذكه التدوينة سأعرض عليكم برنامج رائع ومميز حقا وهو 5K Player لتشغيل الفيديوهات المختلفة وأيضا تستطيع أن تقوم باستخدامه لتحميل الفيديوهات هذا بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى  التي سنخبركم بها في الفقرات التالية :

كيفية تحميل برنامج 5K Player ؟


أولاً : ستقوم بالدخول إلى الموقع الخاص بالبرنامج وستجد الرابط في نهاية المقال .

ثانياً: بعد الضغط على الرابط والدخول إلى الموقع ستجد أمامك خيارين احدهم لتحميل البرنامج لأجهزة الويندوز والثاني لأجهزة الماك، قم باختيار ما يناسبك من بينهم وابدأ في عملية التحميل .


ثالثاً : بعد انتهاء تحميل برنامج 5K Player ابدأ في عملية التثبيت , بعد الانتهاء من التثبيت تستطيع أن تبدأ في استخدام برنامج 5K Player والاستمتاع بمميزاته الرائعة والتي قمنا بذكرها بالأعلى .


مميزات تحميل برنامج 5K Player :


*تستطيع من خلال هذا البرنامج الرائع أن تقوم بتشغيل الفيديوهات بجودة 5K وهي تعتبر أعلى جودة في مقاطع الفيديو حتي الآن للحواسيب .

*يُمكنك أيضا أن تقوم بتشغيل الراديو من خلال برنامج 5k Player بسهولة وبجودة رائعة .

*ومن اهم المميزات المتواجدة داخل هذا البرنامج هو انه تستطيع أن تقوم بتحميل الفيديوهات من المواقع المختلفة مثل مواقع الفيديوهات وغيرها من المواقع الأخرى المشهورة ..

*يتميز أيضا تحميل برنامج 5K Player بتصميم رائع وجذاب فأغلب الأجزاء يطغى عليها اللون الأسود مع الأحمر مما يعطي هدوء وراحه للعين .

*تستطيع أيضا من خلال برنامج 5K Player أن تقوم بعمل تحويل للصيغ الفيديوهات المختلفة إلي صيغة MP4 .



وفي الاخير أتمن أن يكون درس اليوم قد أفادكم ونال اعجابكم.  

رابط تحميل البرنامج : اضغط هنا 


By