إذا كنت من عُشاق ألعاب جزائم القتل والألغاز والغموض وتحب عمل المحققين وحل الألغاز ففي هذه التدوينة ستتعرف معنا على أفضل ألعاب حل الألغاز والجريمة على الأندرويد، وستخوض تجربة أن تكُـون محقق أو مسجون في غرفة تبحث عن مفتاحها.

1. Criminal Case
بالطبع رأيت إسم اللعبة في مكان ما حيث هذه اللعبة مشهورة جدا خاصّة في الفيسبوك، إذن وحدة Grimsbourgh ستريد مساعدتكم في حل قضاياها الغير منتهية بعد، لحل الجرائم ستقوم بالتحقيق في مسرح الجريمة وجمع الأدلة التي ممكن أن تقودك للقاتل.

2. Spotlight, Room Escape
كما هو واضح في إسم اللعبة عليك الهروب من الغرفة التي أنت مسجون فيها ولفعل ذلك عليك حل سلسلة  من الألغاز العسيرة وتقوم بجمع بعض الأشياء والقرائن والتي تساعدك في معرفة مكان المفتاح والخروج من الغرفة.

3. The Room Three
الجزء الثالث من اللعبة المشهورة، ويحتوي هذا الجزء من اللعبة على تحسينات  شيقة مضافة وأفضل من الجزئين السابقين، فكرة اللعبة حول حل الأغاز لفتح الأبواب والذهاب من غرفة لأخرى ولفعل ذلك عليك البحث بدقّة عن مفتاح الباب وإيجاد الطريقة التي تدلك على مكان المفتاح.

4. One Late Night: MOBILE
هذه اللعبة تم إنشائها في بادئ الأمر للحواسيب لكن تم طرحها لاحقًا للهواتف الذكية، هي لعبة رعب شيقة حيث في اللعبة ستكون حارس أمن ليلي لمكتب ما، وقد تبدو في البداية ليالي عادية للحارس لكن مع مرور بعض الوقت ستبدأ باكتشاف أشياء غريبة تبدأ في الحدوث.

5. YesterDay
لعبة شيقة إن كنت من  محبي الاستكشاف وفك الالغاز والصبر، اللعبة هي حول قاتل في مدينة نيويورك يقوم بقتل المتسولين إذن المطلوب منك التحقيق والتحري حول الجرائم للوصول لهذا القاتل.
By