طريقة ربح 50 دولار في الاسبوع من موقع ادس اوبتيمال الذي يعتبر افضل بديل لجوجل ادسنس يدفع مقابل الظهور و النقرات للمواقع و مدونات بلوجر الاحترافية و المبتداء في التدوين , استراتيجية مضاعفة الارباح و الوصول الى 50 دولار في الاسبوع باستعمال طرق جلب الزيارات , افضل موقع CPM للربح من المواقع .

ربح ما لا يقل عن 50 دولار في الاسبوع من موقع adsoptimal بديل جوجل بامتياز

ان كنت تعاني من ضعف مداخيل موقعك او لا تزال تحاول الوصول الى شروط جوجل ادسنس التي ليست مربحة اصلا من الزيارات و المحتوى العربي حتى ان كنت تتصدر محركات البحث و تحصل على 10 اللاف زيارة في اليوم و اكثر , سوف ترى ان eCPM في شركة ادسنس منخفظ جدا و لا يتعدى 0.20 دولار او اقل على كل الف زيارة .

مع موقع adsoptimal  سوف تتغير المعادلة , حيث انه يمكنك الحصول على CPM مرتفع جدا و نقرات تصل الى اسعار خيالية , و من السهل جدا الوصول الى الحد الادنى للسحب 50 دولار قابلة للسحب من الباي بال Paypal او البايونير payoneer كل 24 من الشهر الجديد .
اقراء ايضااحصل الان على بطاقة VISA CARD صالحة لتفعيل الباي بال Paypal

ايضا لا يخفى عليك ان الموقع يقبل الطرق و المواقع التي تطرقنا اليها في جلب الزيارات , ما سوف يسمح لك بتحقيق ارباح كبيرة يومية معتبرة , بجلب عدد كبير من المشاهدات دات مصدر من موقع فيسبوك و جوجل , جميع المواقع التي عرضنها هي صالحة لمضاعفة الاربح مادامت ليست مباشرة .
اليك اهم المواقع و الطرق لجلب الزوار : افضل مواقع جلب الزيارات بمصادر و امكانية تحديد البلدان .

الشيء الجميل و الذي يجعلك تزداد اهتماما بموقع adsoptimal انه يهديك 15 دولار فور الاشتراك ان كان موقعك مصمم باحترافية و له زوار من جوجل ما يسمونها الرتبة الذهبية dolg lvl , ايضا ترتيب اليكسا مهم في هذه الهدية , ان حصلت على هذه الرتبة سوف تظهر اعلانات اكثر ربح في موقعك , لذلك انصحك بتحسين موقعك قبل اضافت موقعك

للحصول على هذه الرتبة يمكنك الاستفادة من جميع الشروحات التي هي متوفرة في قسم بلوجر على مدونة خبير الانترنت لتحسين ترتيبك في اليكسا و الحصول على زيارات حقيقية من محركات البحث جوجل , بينج و ياهو .
الطريقة الصحيحة لجلب زيارات حقيقية من محركات البحث الى موقع او مدونة بلوجر

ان كان موقعك حديث جدا و ليس فيه مواضيع لا انصحك باضافة موقعك مباشرة حتى تضع عدد من التدوينات و تحسن من سيو موقعك , ايضا تاكد من ان جميع مواضيعك مؤرشفة و تظهر على محركات البحث .
طريقة تسريع الارشفة و ظهور المواضيع على محرك البحث جوجل

لا تنسى وضع صفحة اتفاقية الاستخدام و سياسات الخصوصية لكي تضع شروط للعمل مع الشركات و الزائر , هذا يجعلك تحدر الزائر من انك تستعمل اعلانات لتخلو المسؤولية من طرفك في حال ما وقع اي مشاكل . هذه من بديهيات انشاء المواقع و التدوين و هي مطلوبة من جميع الشركات الاعلانية لتقبلك و تعمل معك باحترافية

لا تتردد في الاتصال بنا على المواقع الاجتما عية للحصول على دعم فني من طرف مدونة خبير الانترنت و تبداء في تحقيق ارباحك الاولة من الانترنت , الدعم يكون في السيو او تحسين مظهر المدونات و المواقع للحصول على الموافقة من الشركات الاعلانية .

By