السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على نبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم.
كيف حالكم إخوتي في الله أتمنى أن تكونو بصحة دائمة وسعادة بفضل الله تعالى.
اليوم أحببت ان أشارككم شبكة إعلانية جديدة أنا شخصيا أتعامل معها وأرباحها جيدة، قد تصل بك يوميا إلى 8$ ربح بما يساوي 240$ ربح شهريا، هذا ليس بالصعب على شخص يريد الربح ولديه طموح ويريد أن يصعد بموقعه الى الأعلى ويزيد من ارباحه الشهرية ويستفيد من وقته على الأنترنت.

إذا كنت ترغب في زيادة أرباحك من موقعك، افضل خيار لك هو إعلانات البوب اندر. وهناك العديد من  شبكات إعلانات البوب اندر التي يمكنك الانضمام اليها. لكنني أفضل شبكة Ad-Maven . لأنها تقبل جميع حركات المرور و كل أنواع المواقع.

لديهم 15 سنة من الخبرة في مجال إعلانات البوب اندر. تقدم أيضا Ad-Maven عدد كبير من الطرق الأخرى لتحقيق الدخل . Ad-Maven قادرة على زيادة أرباح الناشرين والحصول على أعلى معدلات Cpm.  شيء عظيم في إعلاناتهم، هي شفرة الإعلان المقدمة من  التي تتجاوز جميع ملحقات تطبيق أدبلوك وبالتالي ستزيد أرباحك بنسبة 25٪ أخرى.

الاشترك والموافقة:

عملية الاشتراك في Ad-Maven من السهل، حيث لديك ملء استمارة تسجيل بسيطة وتقديمها. بعد تقديم النموذج الخاص بك، سوف تتلقى رابط التفعيل على بريدك الالكتروني المسجل الذي سيكون لديك النقر على رابط لتفعيل حسابك.

مرة واحدة قمت بتنشيط حسابك ثم يمكنك الدخول فورا إلى حسابك. الآن يمكنك تقديم موقع الويب الخاص بك لتوليد الرموز الإعلانية. على Ad-Maven ، يمكنك بشكل فوري وضع شفرة الإعلان بعد إضافة موقع الويب الخاص بك. بينما تضيف موقع الويب الخاص بك، ليست هناك حاجة لتصنيف موقع الويب الخاص بك لأفضل النتائج.

أشكال الإعلانات:
تقدم Ad-Maven أشكال الإعلانات متعددة للناشرين، والتي هي البوب اندر، Interstitial Ads و LightBox . تعمل Ad-Maven أيضا على اللافتات الإعلانات والتي سوف تكون متاحة قريبا للناشرين.

الحد الأدنى للدفع:
الحد الأدنى للدفع على Ad-Maven هو 50 $.

خيارات الدفع:
تقدم Ad-Mven ثلاثة خيارات مختلفة للدفع للناشرين، والتي هي باي بال، Payoneer و التحويل البنكي.

متى يدفع ؟
يدفع للناشرين على صافي 30 من آخر كل شهر.

كيف أزيد من ارباحي على هذا الموقع ؟
لزيادة أرباحك علي الموقع تحتاج فقط إلى زيارات فريدة من نوعها وللحصول على تلك الزيارات إلى سيو وزيارات قوية وأيضا دعم قوي من المواضيع الحصرية على موقعك فاذا أتيت بمواضيع حصرية لم يسبق لك و نسختها و لصقتها على موقعك ولها سيو قوي على الشبكة العنكبوتية جوجل سيتأرشف الموضوع وسيصبح له زوار حقيقين لن تحتاج أن تاتي بهم من مواقع الترافيك ولكن سيأتي هم لزيارة موقعك لرؤية ذلك الموضوع وشخص يجلب شخص آخر وهكذا حتي يصبح هذا الموضوع مهما لدى جوجل ويجلب لك زيارات فريدة  لم يسبق وتكررت على موقعك من قبل لهذا أقول لكم هذه النصيحة الهامة يجب أن تهتم بالمواضيع الحصرية والسيو الخاص بموقعك وترتيب موقعك في أليكسا وارشفة مواضيعك على محركات البحث لتزيد من أرباحك ولهذا وصلنا الى نهاية الكلام أتمنى أن تكونو استفدتم من هذه المقالة وأترككم مع هذا الشرح 


رابط الموقع :
By