تطرقت في تدوينة منذ أيام عن تطبيق خرافي يُمكنك من خلاله متابعة القنوات الفضائية المشفرة ومنها الرياضية، وبصراحة وعن تجربة شخصية هو تطبيق مميز. وكان موضوع التطبيق بعنوان:
أفضل تطبيق على الإطلاق لمُشاهدة كافة القنوات المشفرة بدّون أي إنقطاعات على الأندرويد، تطبيق روعة


لَكن كمحب للجدّيد أردتُ أن أعرفكم على أفضل 3 تطبيقات بديلة من هذا النوع.
لعشاق مشاهدة القنوات الفضائية وخاصّة الرياضية منها أقدم لكم ثلاث من أفضل التطبيقات يُمكنك من خلالها مشاهدة القنوات الرياضية أو القنوات التلفزية المشفرة بشكل عام على الأندرويد، وهذه التطبيقات تّم اختيارها بحرص وبها بث عالي الجودة وبدُّون إنقطاعات حسب سرعة الأنترنت لديك.
ملاحظة: التطبيقات المذكورة في الأسفل غير موجودة في مجتر بلاي ستُور لذا  ستكون بصيغة APK



LIVE NetTV 
أول تطبيق نتطرق له هو Live Net TV وهو مميز يحتوي على أكثر من 150 منها باقة قنوات Bien Sport الرياضّية وفي فئة الترفيه هناك قنوات MBC ولكل قناة تجد عدّة سيرفرات، في الواجهة الرئيسية للتطبيق تجد قائمة بها سبع فئاة مختلفة فئة القنوات العربية وأخرى أجنبية. أما لكي يعمل التطبيق فتحتاج لمشغل ميديا مثل MX Player أو VLC.
رابط التحميل: LIVE NetTV 

Swift Stream 

تطبيق آخر لا يقل عن سابقه من ناحية المواصفات يتيح لك إمكانية مشاهدة القنوات الفضائية وبه أفلام أجنبية وهندية ويوفر لأصحاب الـأنترنت البطيئة إمكانية المشاهدة بالجودة العادية SD، والتطبيق به قنوات Bien Sport الرياضية وقنوات OSN وغيره، وبالتطبيق مشغل خاص للمشاهدة وبه امكانية اختيار مشغل من مشغلات الهاتف للمشاهدة.
رابط التحميل: Swift Stream 


World Sport Stream

التطبيق بالأكثر موجه للقنوات الرياضية لكن به قنوات أخرى أيضاً، ويحتوي على كل من باقة Bien Sport وَ أيضاً Sky Sport والقنوات الترفيهية SKY Movies والكثير من القنوات المعروفة عالمياً ويحتوي على مشغل خاص به للمشاهدة.
رابط التحميل: World Sport Stream
By