غالبا ما يكون الشكل الذي يأتي مع الهاتف ممل بعض شيء وقد تريد بعض التغيير وإن كنت تملك هاتف أندرويد فهذه ليست مُشكلة فالشيء الذي يُميز نظام أندرويد عن غيره من الأنظمة أنه متاح للتخصيص حسب ذوقك.
إذن في هذه التدوينة عزيزي القارئ سنُعرفكم على تجميعة من أفضل وأجمل لانشرات لهواتف الأندرويد والتي تغير شكل هاتفك لشكل أنيق تختاره وحسب التطبيق.



أول لانشر أنصح به  هو ZunUi والذي يتميز بشكله الرائع يُحاكي نظام مارشميلو الجديد، وأيضا يتميز بالسرعة في الأداء وتفوق على زميله Nova في الأيام الأخيرة.



قد صُنف هذا التطبيق 'Launcher' كـأفضل لانشر في مجتر Play Store وبكل جدارة أستحق اللقب الذي ناله، يتميز اللانشر بأناقة شكله  وخفته ويعمل بجودة عالية في الهواتف ذات المواصفات الضعيفة ويأتي بالعديد من الأشكال والخصائص وله  باقات جميلة من الأيقونات لتختار ماشئت.



لانشر مميز يستحق أن يكون في قائمتنا يتميز بسهولته في الإستخدام وشكله جميل جداً كما أنه حصل  على 100 مليون تحميل في مجتر ستور وهذا دليل على كفائته.



معروف أنه من أقدم اللانشر على بلاي ستور والأفضل في آن واحد والحاصل على 100 مليون تحميلة بإمكانك من خلاله تسريع الهاتف وتغيير شكله لشكل هاتف ايفون وكذلك الخلفيات العديدة التي يتوفر عليها.



يستحق التجربة بحق، له شكل في غاية الروعة وقد تجده يشبه قليلاً شكل Nova لكن مميزاته أكثر يأتي اللانشر بالكثير من التطبيقات المهمة معه كتطبيق تسريع الهاتف وتنظيفه وتطبيق التلاعب بالصور وغيره..
هو يستحق التجربة ومن الممكن أن يكون أفضل التطبيقات التي ذكرناها وأترك لك حربة الإختيار..

و هذا الفيديو يوضح كافة مزايا اللانشرات التي ذكرناها في فيديو واحد، مشاهدة ممتعة..

By